شاهد: لهذا السبب سينتظر الجمهور عام كامل لصدور الجزء الجديد من Fast & Furious

الأحد ١٥ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بشغف كبير كان ينتظر الملايين من محبي سلسلة أفلام Fast & Furious لمطاردات السيارات صدور الجزء التاسع والجديد منها، والذي كان ينطلق بدور العرض في 22 مايو من عام 2020 الحالي، لكن مؤخرا تم تغيير ميعاد صدور الفيلم وتأجيله لمدة عام كامل تقريبا.


وجاء هذا الإعلان عن طريق الحساب الرسمي لهذه السلسلة السينمائية على موقع تويتر، حيث ذكر هذا الإعلان أن صناع الفيلم يدركوا مشاعر المعجبين ومحبين هذه السلسلة وانتظارهم بصبر شديد لصدور الفيلم القادم منها، لكن بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم وجد صناع الفيلم أن جميع محبي السلسلة لن يستطيعوا مشاهدة الجزء الجديد منها عند صدوره في مايو القادم، لذلك تم تأجيل عرض هذا الفيلم إلى أبريل 2021.


وذكر الإعلان أيضا أن هذا القرار جاء كمحاولة للحفاظ على سلامة جميع محبي هذه السلسلة، وعلى ما يبدوا أن صناع العمل أصبحوا قلقين جدا من انتشار فيروس كورونا المستجد، وكيف أن مشاهدة العمل في دور العرض بأعداد كبيرة يمكن أن يساهم في نشر الفيروس بشكل أكبر وأسرع في أماكن كثيرة حول العالم.


شاهد إعلان الفيلم:



التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تقدم شركة كيان ايجيبت باعتبارها وكيل سيات في مصر العديد من الموديلات، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها سيات تاراكو التي تنتمي لفئة SUV، والتي تعتبر أكبر سيارة تقديمها سيات بهذه الفئة في السوق المحلي.

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تعتبر أرونا واحدة من أهم السيارات التي تقدمها شركة كيان ايجيبت في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات سيات، وذلك لأنها السيارة الأرخص سعرا بين سيارات الشركة من فئة مركبات SUV المتاحة في مصر (أصغر من سيات أتيكا وتاراكو)،

إقرأ المزيد >>