فورد تدعو محبي ألعاب سباقات السيارات للمساعدة في تصميم أول سيارة افتراضية في تاريخها

فورد

الأحد ١٥ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من أجل تصميم أولى سياراتها الافتراضية بشكل لائق، قررت فورد الأمريكية الاستعانة بمحبي ألعاب سباقات السيارات لمساعدتها في هذه المهمة، والتي تهدف لتصميم أفضل سيارة افتراضية تم إطلاقها حتى الأن.


جدير بالذكر أن السيارات الافتراضية ما هي إلى سيارات مخصصة لألعاب سباقات السيارات الاحترافية مثل سلسلة ألعاب السباقات الشهيرة جران توريزمو المخصصة لأجهزة سوني بلايستيشن، والتي صدر أحدث جزء منها في 2017، واعتادت شركات السيارات الكبرى إطلاق نماذج افتراضية من سياراتهم لهذه اللعبة خلال السنوات القليلة الماضية.


وأطلقت فورد هذا المشروع الجديد لسيارتها الافتراضية تحت اسم Team Fordzilla P1، وسيشرف على التصميم مركز فورد الأوروبي للتصميمات، بالإضافة لقائدي فرق فورد للسباقات الافتراضية من خمس دول مختلفة هم فرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإنجلترا.


ومن خلال حساب TeamFordzilla على تويتر سيرسل مشرفي هذا المشروع نصائح وتوجيهات للراغبين في المشاركة في هذا المشروع لمساعدتهم في تصميم هذه السيارة الافتراضية.

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

أول تخفيض رسمي على فورد فوكاس في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات فورد الأمريكية في مصر أعلنت شركة أوتو جميل مؤخرا عن تقديم أول تخفيض رسمي على أسعار سيارتها فورد فوكاس 2023،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

تخفيضات ضخمة على أسعار تويوتا كورولا 2024 في مصر

شهدت الفترة الماضية إعلان تويوتا مصر عن تقديم تخفيضات سعرية ضخمة على موديل 2024 من سيارتها تويوتا كورولا،

إقرأ المزيد >>