شاهد: استعراض لكونيجسيج جيميرا الخارقة الجديدة بقوة 1700 حصان

كونيجسيج جيميرا الخارقة الجديدة بقوة 1700 حصان

الأحد ٠٨ مارس ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية الكشف عن سيارة كونيجسيج الخارقة الجديدة، والتي قدمتها الشركة السويدية الشهيرة المتخصصة في صناعة السيارات الخارقة بمحرك قوته 1700 حصان.




ونشرت قناة Supercar Blondie (سوبركار بلوندي) المتخصصة في السيارات على يوتيوب فيديو يقدم استعراض شامل لتصميم ومواصفات هذه السيارة الخارقة الجديدة، والتي كان من المقرر عرضها بمعرض جنيف 2020 للسيارات الذي تم الغاؤه.




جدير بالذكر أن هذه السيارة مزودة بأربع مقاعد من الداخل، وهو أمر غير تقليدي بالنسبة لأغلب السيارات الحالية الشهيرة المزودة بمقعدين فقط (سائق وراكب أمامي فقط)، لذلك اهتم الكثيرين بهذه السيارة الجديدة التي ستقدم تجربة ركوب فريدة من نوعها لعدد أكبر من الأشخاص.




وتنتمي هذه السيارة لفئة المركبات الهجينة الخارقة، وهي مزودة بنظام دفع هجين مكون من محرك وقود 3 أسطوانات يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 600 حصان و600 نيوتن متر من عزم الدوران، ويعمل إلى جانبه 3 محركات كهربائية أخرى، ومعهم تبلغ القوة الكلية للسيارة 1700 حصان.




وبهذه المواصفات يمكن لسيارة جيميرا الجديدة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 1.9 ثانية فقط، وهو أمر لا تقدر عليه سوى سيارات خارقة قليلة جدا، كما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 248 كم/ساعة.


شاهد الفيديوهات:



التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>