لهذا السبب لم يتم تحديد ميعاد لإطلاق فئة الأوتوماتيك من BYD F3 بالسوق المصري

سياره بي واي دي f3

الثلاثاء ٢٥ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الفترة الماضية استمر وكيل سيارات BYD (بي واي دي) في مصر بتقديم سيارة F3 (اف 3) في السوق المحلي بفئة واحدة فقط مزودة بناقل حركة يدوي فقط، لكن تبين أن تقديم النسخة الأوتوماتيك من السيارة (والذي كان من المقرر حدوثه في وقت قريب) تأخر بشكل ملحوظ ولم يتم تحديد ميعاد نهائي له حتى الأن، وذلك بسبب فيروس كورونا.


جدير بالذكر أن شركة BYD (بي واي دي) هي شركة صينية للسيارات، لذلك تأثر عملها وبشكل كبير بسبب انتشار فيروس كورونا بموطنها الأم، وهو الأمر الذي يحد بشكل هائل من صادرات الشركة من السيارات أو قطع غيارها لأي دولة في العالم خوفا من انتشار الفيروس في دول لم ينتشر بها المرض حتى الآن.


جدير بالذكر أن الفئة المتاحة من هذه السيارة في مصر تحمل محرك 4 اسطوانات بسعة 1500 سي سي وبقوة 109 حصان و145 نيوتن متر من عزم الدوران، كما يتصل هذا المحرك بناقل حركة يدوي 5 سرعات.


التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>