شاهد: لاند روفر تستعرض قدرات ديفندر الجديدة بمشهد مطاردات من فيلم جيمس بوند القادم

سياره لاند روفر

الخميس ٢٠ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

من خلال قناتها الخاصة على يوتيوب أطلقت لاند روفر الإنجليزية فيديو قصير استعرضت فيه قدرات سيارتها ديفندر الجديدة، حيث تبين أن هذا الفيديو كان جزء من مشاهد فيلم No Time To Die (لا وقت للموت) الذي يعتبر الجزء الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند الجاسوس البريطاني الشهير، وسيتم عرضه خلال شهر أبريل القادم.






وأظهرت هذه اللقطات قدرات ديفندر الجديدة، والتي استطاعت تحمل قفزات هائلة في الهواء خلال تصوير أحد مشاهد مطاردات السيارات بالفيلم، حتى بعد تأكيد الشركة بأن هذه السيارات تم تعديلها بشكل كبير عن النسخ العادية من السيارة لتوفير نسبة أمان أكبر لسائقيها خلال التصوير.







وتم تصوير هذه اللقطات على أراضي غير ممهدة، وذلك خلال هبوط 3 سيارات لاند روفر ديفندر من على أحد المرتفعات مرورا ببعض الأماكن الضحلة والمستنقعات، والتي لم تؤثر على عمل أي من هذه السيارات بالرغم من تعرض واحدة من هذه السيارات للانقلاب وتحطم جزء كبير من مقدمتها.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>