شاهد: ماذا يحدث لركاب سيارات الإسعاف في حالة تعرضها للحوادث؟

سيارة اسعاف

السبت ٢٢ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


تعتبر سيارات الإسعاف واحدة من أهم السيارات الخاصة بعمليات الطوارئ والإنقاذ، لكن هل تساءلت يوما ماذا يحدث لركاب هذه السيارة أثناء نقلها للمصابين والمرضى في حالة تعرضها للحوادث على الطريق؟


شركة بروان الأمريكية المتخصصة في تصميم سيارات الإسعاف أجابت بشكل عملي على هذا السؤال بنشرها لفيديو قدم واحدة من سيارات الإسعاف التي تصممها أثناء تعرضها لحادث واصطدام جانبي قوى من شاحنة فورد F-150 القوية.




وقدمت الشركة هذا الفيديو كبرهان على مدى قوة سيارات الإسعاف، وخاصة سياراتها التي تطورها بشكل خاص لجعلها أكثر قوة وتحملا، حيث أظهر الفيديو تحطم الجزء الأمامي تماما لشاحنة فورد، بينما لم تظهر سوى خدوش وتهتكات بسيطة جدا في الجزء الجانبي من سيارة الإسعاف التي لم تنقلب على جانبها كما يحدث لكثير من السيارات في هذه الحوادث.


كذلك ضم الفيديو لقطات من داخل سيارة الإسعاف لركابها والمريض الذي تنقله، حيث ساعدت أحزمة الأمان الموجودة داخل السيارة في المحافظة على الركاب والمريض بأماكنهم دون أن يصابوا بأي إصابات ولو حتى طفيفة.

جدير بالذكر أن شركة براون الأمريكية شركة متخصصة في تطوير سيارات الإسعاف، وبدأت عملها بولاية أوهايو الأمريكية خلال فترة السبعينات من القرن الماضي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>