كيا العالمية تكشف رسميا عن سورينتو 2021 بشكلها الجديد

كيا سورينتو 2021

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد تعرضها للعديد من التسريبات، كشفت كيا العالمية بشكل رسمي عن موديل 2021 الجديد كليا من سيارتها سورينتو، وذلك قبل شهر تقريبا من تقديمها لأول مرة أمام الجمهور بمعرض جنيف 2020 القادم للسيارات.




وأظهرت الصور الرسمية الجديدة وجود تغيرات جذرية في تصميم سورينتو الجديدة التي تمثل أول نسخة يتم إنتاجها من الجيل الرابع الجديد من السيارة، وكانت أبرز هذه التغييرات في تصميم مقدمة السيارة الذي أصبح يحمل شبكة تهوية أمامية جديدة على جانبيها مصابيح أمامية بتصميم مختلف، كما تم تغيير شكل المصد الأمامي للسيارة ودمج المصابيح الضبابية بأطرافه، بالإضافة لتغيير شكل فتحات التهوية العمودية بجانبي مقدمة السيارة.




وشمل الجزء الخلفي من هذا الموديل الجديد العديد من التغييرات في تصميمه والتي ضمت مصابيح خلفية جديدة عمودية الشكل (مصابيح أفقية عريضة بالجيل الحالي من السيارة)، بالإضافة لتغيير شكل الباب والمصد الخلفي للسيارة، وكذلك تعديل شكل مخرج العوادم الخلفي للسيارة.




أما بالنسبة للمقصورة الداخلية للسيارة فشهدت تغيير شامل في الشكل، حيث حاولت الشركة علها أكثر عصرية وأناقة، ومنحتها شاشة 10.12 بوصة لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، وشاشة 12.3 بوصة رقمية بديلة للعدادات التقليدية بالسيارة، مع تغيير تصميم منافذ التهوية بلوحة القيادة، ومنح السيارة فرش داخلي من الجلد بلونين مختلفين، وإضافة نظام إضاءة قابل للتعديل حسب رغبة السائق.



وحتى هذه اللحظة لم تطلق كيا أي معلومات إضافية عن هذا الموديل من سورينتو، وينتظر أن تكون جميع المعلومات عنه متاحة للجمهور بعد تقديم السيارة بمعرض جنيف للسيارات خلال شهر مارس القادم.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات شيري تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، حيث تبرز بينهم سيارة شيري تيجو 3، وذلك باعتبارها السيارة الأصغر من فئة SUV بين سيارات شيري الأخرى المتاحة محليا،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

باعتبارها وكيل لسيارات هيونداي في مصر، أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو عن تقديمها تخفيضات سعرية تراوحت من 155 إلى 171 ألف جنيه على جميع فئات موديل 2024 من سيارتها أكسنت RB،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>