شاهد: استعراض لمميزات ومواصفات مايباخ Vision 6 المكشوفة

سياره مرسيدس

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد مرور أشهر طويلة على الكشف عنه أمام الجمهور، ظهر مؤخرا فيديو يستعرض إمكانيات ومواصفات نموذج مايباخ Vision 6 المكشوف، والذي ينتمي لفئة السيارات الكهربائية الفخمة جدا.




ونشرت قناة Supercar Blondie (سوبركار بلوندي) المتخصصة في السيارات على يوتيوب هذا الفيديو الذي يقدم تجربة واقعية لقيادة هذه السيارة التي تم صنع نموذجين فقط منها (نسخة الكوبيه وهذه النسخة المكشوفة)، وتم تجربة هذه السيارة بأحد مقرات الشركة الألمانية.




ويتميز هذا النموذج بشكل قريب جدا من نسخة الكوبيه الأولى من هذه السيارة الفخمة، حيث تميزت هذه النسخة أيضا بجزء أمامي طويل جدا، وفي مقدمته شبكة تهوية كبيرة وفتحات تهوية ضخمة على جانبي المصد الأمامي، كما حملت هذه النسخة المكشوفة إطارات 24 بوصة بأطواق (جنوط) ذات تصميم مختلف عن التي قدمتها الشركة بالنموذج السابق.




أما عن نظام الدفع الكهربائي بهذا النموذج فذكرت الشركة أنه يضم 4 محركات كهربائية بقوة كلية تبلغ 750 حصان تقريبا، كما أكدت أن النموذج يتمتع بخاصية الدفع الكلي، ويمتلك القدرة على التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في أقل من 4 ثواني، وبسرعة قصوى محددة الكترونيا بحيث لا تتعدى أكثر من 250 كم/ساعة.




وبالطبع كانت البطارية التي تمد محركات هذا النموذج بالطاقة نقطة هامة بالنسبة للكثيرين، لأنها تحدد المدى الذي يمكن أن تقطعه هذه السيارة الفخمة، لذلك أكدت الشركة أن البطارية مداها 500 كيلومتر تقريبا، وتتميز بخاصية الشحن السريع التي يمكنها أن تزود البطارية بطاقة كافية لدفع السيارة لمسافة 100 كيلومتر خلال 5 دقائق فقط.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>