شاهد: سيتروين تكشف هذا الشهر عن سيارة كهربائية اقتصادية جديدة

سيتروين

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت سيتروين العالمية مؤخرا عن إطلاقها سيارة كهربائية جديدة سيتم الكشف عنها خلال الشهر الحالي، وتحديدا يوم الجمعة 28 فبراير، حيث توقع البعض أن تقدم الشركة مفاجأة هامة عند تقديمها لهذه السيارة الجديدة.




وكانت هذه التوقعات نتيجة للوصف البسيط الذي ذكرته سيتروين خلال تقديمها لفيديو تشويقي قصير عن هذه السيارة القادمة، حيث ذكرت الشركة الفرنسية أنها ولمدة 100 عام قدمت سيارات مناسبة لجميع الفئات والاذواق، وأنها في 2020 ستتبع نفس خطاها السابق بتقديم سيارة كهربائية متاحة للجميع.




وتوقع البعض من هذا الوصف أن السيارة الكهربائية القادمة ستكون سيارة اقتصادية منخفضة السعر وبذلك ستكون مناسبة لعدد أكبر من الراغبين في تجربة هذه الفئة من السيارات، وسيساعد هذا الأمر ايضا في انتشار هذه السيارة بالعديد من الاسواق العالمية للسيارات.




ودعم هذه التكهنات أن الفيديو التشويقي أظهر لقطة واحدة فقط وغير واضحة لهذه السيارة، والتي ظهرت بشكل قريب جدا من نموذج آمي وان (Ami One) الكهربائي الموجود بصور هذا الخبر، والذي قدمته سيتروين بمعرض جنيف 2019 للسيارات، والذي ذكرت في ذلك الوقت أنه منافس لسيارة ForTwo الكهربائية من شركة سمارت.




وحتى الأن لا توجد معلومات مؤكدة عن هذه السيارة القادمة من سيتروين، لكن إذا صحت التوقعات السابقة فستكون مواصفات السيارة قريبة جدا من نموذج آمي وان، والذي ظهر في 2019 بوزن 425 كيلوجرام فقط، وبنظام دفع كهربائي بسيط يبلغ مداه 100 كيلومتر وسرعته القصوى 45 كم/ساعة.






شاهد الفيديو:


https://www.facebook.com/watch/?v=2636802789748946


التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>