فريق هيرو ينسحب من رالي داكار بالسعودية بعد وفاة متسابقه باولو جونسالفيس

فريق هيرو

الثلاثاء ١٤ يناير ٢٠٢٠

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد الحادث المفجع الذي شهده رالي داكار 2020 الذي انطلق مؤخرا بالمملكة العربية السعودية، وذلك بوفاة المتسابق باولو جونسالفيس البرتغالي الجنسية، قرر فريق هيرو الهندي للدراجات النارية الذي يتبعه المتسابق الراحل الانسحاب تماما من رالي داكار لهذا العام.




وانضم المتسابق البرتغالي لفريق هيرو في منتصف 2019، وشهدت المرحلة السابعة من رالي هذا العام حادث وفاته، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن باولو سقط من على دراجته أثناء تلك المرحلة، حيث انتقل إلى مكانه الفريق الطبي بالرالي وتم نقله بطائرة هليكوبتر وصلت لمكانه بعد 8 دقائق من وقوع الحادث، لكن لم تنجح محاولات الفريق الطبي لإنعاشه وتم الإعلان عن وفاته بسكتة قلبية عند وصوله للمستشفى.




جدير بالذكر أن باولو جونسالفيس يبلغ من العمر 40 عام، وبدأ المشاركة في رالي داكار منذ عام 2006، وانضم لفريق هيرو في 2019 بعد تركه لفريق هوندا، والذي استمر في المنافسة لعدة أعوام خلال مشواره الرياضي.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>