شيفروليه تقدم موديل 2019 من كامارو ZL1 1LE القوية بدون أي تعديلات في الشكل

سيارات-شبفروليه-2019

الأحد ٠٣ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أزاحت شيفروليه مؤخرا الستار عن موديل 2019 من سياراتها كامارو ZL1 1LE القوية، حيث فوجئ الجميع بأن هذا الموديل لم يحظى بأي تعديلات واضحة في شكله أو تصميمه الخارجي، حيث أطلقته الشركة بنفس تصميم الموديل الحالي من السيارة.




ولصرف انتباه الكثيرين عن هذا الأمر بدأت شيفروليه التركيز على أن هذا الموديل يعتبر أسرع بفارق عدة ثواني من الموديل الحالي، وذلك بفضل إضافتها لناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات جديد للسيارة، وذلك مقارنة بناقل الحركة اليدوي 6 سرعات الذي تقدمه مع الموديل الحالي.




وذكرت الشركة أيضا أنها طورت من نظام توزيع عزم المحرك بهذا الموديل ليقدم أداء أفضل وأعلى، بالإضافة لتعديلها أيضا لنظام تعليق السيارة لرفع كفاءته على السرعات العالية، كما يحمل هذا الموديل من السيارة محرك V8 يتصل بشاحن توربيني فائق، وهو بسعة 6200 سي سي  وبقوة 650 حصان و881 نيوتن متر من عزم الدوران.




جدير بالذكر أن 1LE هي فئة أعلى وأقوى من كامارو ZL1، ويمكن لعملاء الشركة أصحاب الفئة الأقل من السيارة طلب مجموعة تعديلات 1LE من الشركة مقابل 7500 دولار، وذلك بالإضافة لسعر كامارو ZL1 الأصلي والذي يبلغ 64 ألف و195 دولار، كما ذكرت الشركة أن سعر طلب ناقل الحركة 10 سرعات مع هذه السيارة يبلغ 1595 دولار.

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>