شاهد: هل تتخيل أن تتلقى توجيهات الطريق أثناء القيادة من الفنانة بدرية طلبة؟

بدريه طلبه

الإثنين ٣٠ ديسمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

انتشرت اليوم أخبار عن الفنانة بدرية طلبة ومشروعها القادم الذي يبتعد كثيرا عن عالم الفن والتمثيل، حيث ذكرت الفنانة في مداخلة بالفيديو مع برنامج مساء دي ام سي الذي يعرض على قناة دي ام سي الفضائية أنها ستشارك بصوتها في تطبيق GPS (جي بي اس) الخاص بشركة جوجل، والذي سيقدم توجيهات السير على الطريق للمستخدمين بصوت بدرية طلبة.


وتم تداول هذا الخبر على العديد من المواقع الإخبارية المصرية، وتبين من خلال تصريحات بدرية طلبة في الفيديو أن هناك جهة مختصة لتطوير هذا الجزء من تطبيق جوجل تتفاوض مع فرع شركة جوجل في مصر لإضافة صوت الفنانة للتطبيق، وبعدها يمكن لمستخدميه الاختيار بين الصوت الاصلي للبرنامج أو صوت بدرية طلبة.


وذكر موقع مصراوي منذ فترة تصريحات على لسان رانيا يحيى المسئولة عن هذا الجزء من تطبيق جوجل والخاص بصوت الفنانة المصرية، وذكرت في هذه التصريحات أنه تم التعاقد مبدئيا مع شركة جوجل، وأن الأمر في مرحلة التنفيذ.


لكن منذ ساعات قليلة ذكر موقع مصراوي أيضا أن جوجل ردت بشكل رسمي على هذا الخبر ونفته بشكل قاطع، حيث ذكر الموقع أن المسؤولين بشركة جوجل ذكروا أن بقدر استمتاعهم بأفلام الفنانة بدرية طلبة وإعجابهم بالفكرة، إلا أنهم أكدوا على عدم وجود أي تغيير في خصائص التوجيه الصوتي الخاصة بتطبيق خرائط جوجل في الوقت الحالي.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>