جيب تطلق شاحنتها جلادياتور بالشرق الأوسط خلال أيام قليلة

سياره جيب جلادياتور

الأحد ٢٢ ديسمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

اختارت جيب العالمية أبو ظبي الإماراتية لتطلق شاحنتها جيب جلادياتور الجديدة في الشرق الأوسط، حيث قررت الشركة أن مهرجان ليوا لسيارات الدفع الرباعي الذي ينطلق من منطقة "تل مرعب" الصحراوية يعتبر مكان وحدث مناسب جدا لتقديم هذه السيارة بمنطقة الشرق الأوسط.




جدير بالذكر أن منطقة "تل مرعب" الصحراوية تجذب كثير من محبي تحديات السيارات الصعبة، وذلك لأنها ترتفع عن سطح البحر بمسافة 300 متر تقريبا، كما أنها تضم تل مرتفع بزاوية تبلغ 50 درجة، ويستغله محبي هذه التحديات لإظهار قدرات سياراتهم ومهاراتهم في قيادتها.




وسيتم عرض جيب جلادياتور بهذا الحدث الرياضي الشهير في الإمارات، وستقدم الشركة النسخة المعروضة من الشحن بتعديلات خاصة من جيب وشركة موبار التابعة لمجموعة فيات-كرايسلر والتي تقدم تعديلات خاصة ومميزة على سيارات المجموعة.




كذلك ستكون الشاحنة المعروضة ضمن مجموعة الإطلاق الأولى بالمنطقة، والتي سينتج منها 300 نسخة فقط، وسيبدأ تقديمها بصالات العرض في المنطقة خلال شهر فبراير من عام 2020 القادم.




جدير بالذكر أن هذه الشاحنة تحمل محرك V6 بسعة 3600 سي سي، وهو بقوة 281 حصان و353 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

إطلاق نيسان قشقاي 2025 في السوق المصري

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن تقديم موديل 2025 من سيارتها نيسان قشقاي في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة فيات 600e الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة فيات 600e،

إقرأ المزيد >>