قريبا في مصر سيارات كهربائية بأسعار منخفضة من ريفولتا ايجيبت

سياره كهربائيه

الإثنين ١٦ ديسمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال تواجدها بمعرض أوتو تك 2019 لقطع غيار السيارات وخدمات ما بعد البيع، أعلنت شركة ريفولتا ايجيبت عن تقديمها خلال الفترة القادمة لسيارات كهربائية بأسعار منخفضة في السوق المحلي وذلك في محاولة من الشركة لنشر السيارات الكهربائية في مصر بشكل أكبر.


وستبدأ أسعار هذه السيارات التي ستطلقها الشركة قريبا في مصر من 280 ألف جنيه، كما أكدت الشركة أنها تتفاوض حاليا مع عدة بنوك لتقديم تسهيلات وأنظمة تقسيط مريحة للعملاء لشراء هذه السيارات بفائدة لا تتجاوز أكثر من 3% من قيمة السيارة.


جدير بالذكر أن ريفولتا تطرقت أيضا إلى مشكلة الصيانة لهذه الفئة من السيارات الكهربائية داخل مصر، وذلك لعدم وجود مراكز صيانة لإصلاح العيوب والأضرار الجسيمة التي قد تتعرض لها هذه الفئة من السيارات الكهربائية، حيث أشارت الشركة إلى أن في مثل هذه الحالات تلجأ الشركة لمراكز الصيانة والخبراء بدولة الأردن، وذلك للتواصل معهم لصيانة هذه السيارات وإصلاحها، بينما تقدر الشركة في التعامل مع الأعطال البسيطة وتقديم حلول سريعة لإصلاحها بدون أي مشاكل.


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>