شاهد: كيف يختار عملاء أستون مارتن تصميم سيارة فالكيري الخارقة بقوة 1130 حصان

سياره-أستون-مارتن

الجمعة ٠١ فبراير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


انتشر على الانترنت مؤخرا فيديو يستعرض سيارة فالكيري (Valkyrie) الخارقة من أستون مارتن الإنجليزية، حيث نشر هذا الفيديو موقع برنامج توب جير (Top Gear) التليفزيوني للسيارات، وذلك ليقدم للجماهير لمحة من طريقة طلب واختيار عملاء هذه الشركة لسياراتهم الخارقة الجديدة.


جدير بالذكر أن هذه السيارة تحمل نظام دفع هجين مكون من محرك وقود V12، ويعمل إلى جانبه محرك كهربائي أخر، وتتخطى القوة الكلية لهذا النظام حاجز الألف حصان لتبلغ 1130 حصان، وبهذه المواصفات يمكن للسيارة الوصول لسرعة أقصاها 402 كم/ساعة، كما أن الوزن الكلي لفالكيري الخارقة لا يتخطى أكثر من 1030 كيلوجرام.


وستنتج الشركة 150 نسخة فقط من السيارة بسعر 2.6 مليون جنيه استرليني (3.28 مليون دولار تقريبا) للسيارة، كما أكدت الشركة لعملائها أنه سيتم صنع المقصورات الداخلية لكل سيارة على حدة حسب حجم سائقها، وذلك حتى لا يصادف أي من ملاك السيارة أي مشاكل في قيادة هذه السيارة.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>