شاهد: أوبل تقدم النسخة الأوروبية من انسيجنيا 2020 بتعديلات بسيطة في الشكل والتجهيزات

سياره انسيجنيا 2020

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد اسابيع قليلة من تقديمها في الصين تحت اسم بويك ريجال، تم الكشف مؤخرا عن النسخة الأوروبية لموديل 2020 من سيارة أوبل انيسجنيا، وهو بمثابة نسخة Facelift المعدلة في الشكل والتجهيزات من الجيل الحالي للسيارة.




وتم هذا الكشف من خلال الانترنت فقط استعدادا لتقديم هذا الموديل بمعرض بروكسل 2020 للسيارات في بلجيكا، ومن خلال الصور التي أطلقتها الشركة الألمانية ظهرت عدة تغييرات في شكل السيارة، وشملت هذه التعديلات شبكة تهوية ومصابيح أمامية بتصميمات معدلة، بالإضافة إلى فتحة تهوية عريضة أسفل الشبكة الأمامية بمقدمة السيارة، وفتحات تهوية أخرى على جانبيها تضم المصابيح الضبابية.




أما في الجزء الخلفي من السيارة فتم منح هذا الموديل مصد خلفي معدل، ومخرجين للعوادم (مخرج بكل جانب)، كما شملت الجزء الخلفي تعديلات بسيطة في التصميم الخارجي للسيارة لمنح هذا الموديل شكل أشبه بتصميم سيارات الكوبيه.




أما من الداخل فأكدت الشركة أن هذا الموديل يحمل نظام تشغيل ترفيهي ومعلوماتي حديث ومتطور، ونظام لشحن الهواتف الذكية الحديثة لاسلكيا، بالإضافة إلى عدد أخر من التعديلات التي سيتم الكشف عنها عند تقديم السيارة بالمعرض البلجيكي.


ولم تذكر الشركة أي معلومات رسمية عن المحركات التي ستقدمها مع هذا الموديل، ويتوقع البعض أن أوبل ستقدم محرك جديد مع انسيجنيا 2020 من تطوير مجموعة بيجو-سيتروين المالكة الجديدة لأوبل، وسيتم إطلاق المحرك الجديد بالطبع مع فئات المحركات التي تقدمها مع الموديل الحالي من السيارة.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

تخفيض رسمي على سعر شيري تيجو 3 موديل 2024

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات شيري تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، حيث تبرز بينهم سيارة شيري تيجو 3، وذلك باعتبارها السيارة الأصغر من فئة SUV بين سيارات شيري الأخرى المتاحة محليا،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

تخفيضات ضخمة على أسعار هيونداي أكسنت RB موديل2024

باعتبارها وكيل لسيارات هيونداي في مصر، أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو عن تقديمها تخفيضات سعرية تراوحت من 155 إلى 171 ألف جنيه على جميع فئات موديل 2024 من سيارتها أكسنت RB،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>