تعرف على أسعار نسخ بوجاتي الجديدة المقتبسة من شيرون السوداء الوحيدة من نوعها في العالم

أسعار نسخ بوجاتي الجديدة المقتبسة

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

بعد فترة من تقديمها لنسخة وحيدة من نوعها في العالم من سيارتها شيرون منحتها اسم السيارة السوداء أو La Voiture Noire، أعلنت بوجاتي الفرنسية مؤخرا عن تقديمها نسخ جديدة من سيارتها شيرون مقتبسة من هذه السيارة الفريدة من نوعها، والتي منحتهما اسماء السوداء الرياضية (Noire Sportive)، والسوداء الأنيقة (Noire Elegance).


وذكرت الشركة ان نسخة شيرون السوداء الأنيقة (Noire Elegance) تتميز بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون والمزود بطبقة لامعة وشبكة تهوية أمامية معدلة تحمل شعار بوجاتي مصنوع من الفضة الخالصة، بالإضافة لمنح هذه النسخة إطارات جديدة بمكابح سوداء، وفرض داخلي من الجلد الأسود.


أما نسخة شيرون السوداء الرياضية (Noire Sportive) فهي مزودة أيضا بهيكل خارجي مصنوع من ألياف الكربون، بالإضافة لضمها شبكة تهوية أمامية معدلة، وحملها لأجزاء بالمقصورة الداخلية سوداء اللون بشكل أكبر من النسخة السابق ذكرها من السيارة.


وذكرت بوجاتي أنها ستنتج 20 نسخة فقط من كل سيارة من هاتين السيارتين، وسيبدأ سعر أي نسخة منهما من 3 مليون يورو أو ما يعادل 3.3 مليون دولار أو 53 مليون و567 ألف جنيه مصري تقريبا، كما تتيح الشركة لعملائها ملاك سيارات شيرون سبورت تعديل سياراتهم لتبدو مثل هذه السيارات الجديدة مقابل 100 ألف يورو (مليون و786 ألف جنيه مصري تقريبا).



التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>