المجموعة البافارية للسيارات ترعى فعاليات ماراثون أجري في الخير المستشفى ٥٧٣٥٧ في دورته السابعة

المجموعة البافارية للسيارات

الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com 

انطلاقًا من سعيها الدؤوب في تفعيل مسئوليتها المجتمعية من خلال دعم الأنشطة الخيرية والشبابية، شاركت المجموعة البافارية للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة BMWالألمانية في مصر، في دعم ورعاية فعاليات الماراثون السنوي "اجري في الخير" الذي نظمته مستشفى سرطان الأطفال "57357" داخل مدينة شرم الشيخ الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩.


ظهر خلال فعاليات الماراثون السيارة الكهربائية BMW i3 والتي تم اختيارها كسيارة صديقة للبيئة لا تصدر أي انبعاثات أو ضجيج.

بدأت فعاليات الماراثون بسباق للأطفال مرضى السرطان، وأطفال "متحدي الإعاقة" من محافظة جنوب سيناء، ثم العدو لمن هم أقل من 18 عامًا، كما تتخلل السباق فقرة إعلامية عن الصحة العامة وفوائد الرياضة، وكذلك فقرة توعية عن السرطان ومسبباته وكيفية الوقاية منه، وأخرى فنية مقدمة من وزارة الثقافة.

كما حرصت المجموعة البافارية للسيارات على تكريم الفائزين وتهنئتهم على ما حققوه من إنجازات في ماراثون "أجري في الخير" واستكمالًا للتعاون والدعم المستمر الذي تقدمه المجموعة البافارية للسيارات لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال مصر.



أقيمت فعاليات الماراثون السنوي "اجري في الخير" الذي ينظمه مستشفى سرطان الأطفال "57357"، تحت رعاية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ووزارات الشباب والرياضة والثقافة، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ (القرية الشبابية/الصالة المغطاة).

يُعد هذا الماراثون الخيري هو السابع لمؤسسة مستشفى 57357، والأول لها بمدينة السلام، وهو حدث رياضي خيري يساهم في التعريف بأهمية الرياضة ودورها في الحفاظ على الصحة ويخصص عائده لصالح مبنى العلاج الخارجي لمستشفى 57357.

 

التعليقات

الأكثر قراءة

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

أحدث أسعار KGM توريس 2024 الجديدة بعد تخفيضها للمرة الثانية

خلال الفترة الماضية قدمت شركة عربيات للتجارة والتوزيع في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات KGM الكورية (سانج يونج سابقا)، أحدث قائمة سعرية لسياراتها،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة جينيسيس G80 الفخمة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرتها قناة Auto Social الإنجليزية على يوتيوب، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة جينيسيس G80،

إقرأ المزيد >>