معرض "أوتو تك" لقطع غيار السيارات ينطلق في مصر خلال ديسمبر القادم

 معرض

الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال أقل من شهر من الآن سيشهد سوق السيارات المصري انطلاق الدورة السادسة والعشرين من معرض "أوتو تك"، وهو معرض متخصص في تقديم قطع غيار السيارات والإكسسوارات وخدمات ما بعد البيع، حيث سينطلق هذا المعرض خلال الفترة من 13 إلى 15 ديسمبر 2019 القادم وذلك من داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.


ويتم إقامة هذا المعرض بشكل دوري لعدة أسباب أهمها تواصل الشركات العارضة للمنتجات والخدمات بالمعرض مع زواره بشكل مباشر، وبالتالي تتمكن الشركات العارضة من توسيع قاعدة عملائها بكل أكبر، كما يوجد سبب أخر هام جدا لمشاركة هذه الشركات في المعرض وهو الحصول على توكيلات حصرية وعقود توزيع من الشركات الأجنبية المشاركة في المعرض، وذلك بتقديم أفضل ما عندهم من خدمات طوال فترة المعرض.


ويتوقع أن بشارك في هذه الدورة الجديدة من المعرض لعام 2019 العديد من الشركات الأجنبية من 20 دولة مختلفة، مع توقع وصول عدد زواره هذا العام إلى أكثر من 5 آلاف زائر من ضمنهم مستوردين وموزعين وتجار لقطع غيار السيارات في السوق المصري.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>