شاهد: مميزات G650 Landaulet عالية الفخامة من مرسيدس-مايباخ

مرسيدس ميباخ

الإثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

هل تخيلت من قبل كيف سيكون شعورك وتجربتك عند ركوب واحدة من سيارات مايباخ الفخمة؟


أي كانت إجابتك فيجب عليك متابعة هذا الفيديو الذي أطلقته قناة Supercar Blondie المتخصصة في السيارات على موقع يوتيوب، والذي كان عبارة عن تجربة ركوب واستعراض لمميزات سيارة G650 Landaulet الفخمة مرسيدس-مايباخ، والتي تعتبر أول سيارة تنتجها هذه الشركة من فئة سيارات SUV.


وتتميز السيارة الجديدة بمستوى عالي من الفخامة كباقي سيارات مايباخ، وأظهرت الصور أن الجزء الخلفي من السيارة مكشوف، بينما الجزء الأمامي الخاص بالسائق والراكب الأمامي تم تغطيته، ويوجد بالجزء الخلفي غطاء متحرك لفرده وتغطية سقف الجزء الخلفي من السيارة عند الحاجة.


وتحمل هذه السيارة محرك مشهور من مرسيدس-AMG، وهو محرك V12 بسعة 6000 سي سي، وبقوة 621 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة مماثل لناقل الحركة بسيارة G500، ويعمل هذا الناقل على نقل قوة المحرك للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الرباعي).


جدير بالذكر أن هذه السيارة تم تقديمها في 2017 وأكدت الشركة في ذلك الوقت انتاج 99 نسخة منها فقط، والتي بلغ سعرها في ذلك الوقت 800 ألف دولار، وارتفع في الوقت الحالي إلى 1.5 مليون دولار تقريبا.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>