شاهد: استعراض لنموذج لامبورجيني الكهربائي الخارق المخصص للألفية الثالثة

سياره لامبورجيني الكهربائيه

الإثنين ٠٤ نوفمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أطلقت قناة Supercar Blondie المتخصصة في السيارات على موقع يوتيوب فيديو قدمت فيه استعراض كامل لسيارة فريدة من نوعها من لامبورجيني الإيطالية، وهي سيارة تحمل اسم Terzo Millennio، والتي تعني "الألفية الثالثة" باللغة العربية، وتم الكشف عنها لأول مرة في 2017.


وكما يشير الاسم تتخيل الشركة الإيطالية شكل سياراتها في المستقبل بهذا النموذج الذي طورته بالمشاركة مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في أمريكا، ومثل هذا النموذج أول نتاج لهذه الشراكة بين المؤسستين الإيطالية والأمريكية، وهي شراكة بعقد مدته 3سنوات وقيمته 100 مليون جنيه استرليني.


جدير بالذكر أن هذا الفيديو أكد أن هذه السيارة لا يمكن قيادتها، لأنها مجرد نموذج حتى الأن، وتمثل فقط تخيل لامبورجيني لشكل سياراتها القادمة خلال هذه الألفية الثالثة.


ويفترض أن تحمل هذه السيارة المستقبلية 4 محركات كهربائية (محرك مثبت بكل عجلة من عجلات السيارة)، كما أنها مزودة بنظام متطور للقيادة الذاتية لكنه مخصص فقط للقيادة على حلبات السباق، وهو تصرف غريب جدا من الشركة الإيطالية لأن محبي مثل هذه السيارات الخارقة يرغبون في الاستمتاع بقيادتها بأنفسهم وبسرعات عالية على حلبات السباق، لذلك يبدو هذا النظام غريب جدا لأنه سيفقد صاحب السيارة متعة القيادة على حلبات السباق.


ويمكنك مشاهدة الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن هذا النموذج الفريد من نوعه من لامبورجيني وأهم مميزاته من وجهة نظر السائق.




شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على EQB.. سيارة SUV الكهربائية الوحيدة بسبع مقاعد من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على EQB.. سيارة SUV الكهربائية الوحيدة بسبع مقاعد من مرسيدس-بنز في مصر

تقدم مرسيدس-بنز مصر في السوق المحلي 4 سيارات كهربائية من فئة SUV تحت علامة EQ التجارية التابعة لها والمخصصة للسيارات الكهربائية فقط من الشركة الألمانية،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة MINI Cooper الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة MINI Cooper الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Electrifying الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة MINI Cooper الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن أسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE SUV الكهربائية، والتي تعتبر نسخة SUV من سيارة EQE سيدان الكهربائية،

إقرأ المزيد >>