شاهد: تجربة قيادة لأغرب سيارة في العالم من DS الفرنسية

نموذج X E-Tense من DS

الجمعة ١١ أكتوبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


بعد تقديمها لنموذجها الغير تقليدي X E-Tense (اكس تنس) بمعرض باريس 2018 للسيارات، سمحت شركة DS الفرنسية التابعة لمجموعة بيجو-سيتروين لمؤسسة قناة Supercar Blondie بموقع يوتيوب بتصوير مراجعة وتجربة قيادة هذا النموذج الفريد من نوعه، والذي يضم فئتين مختلفتين من السيارات في مركبة واحدة تخيلتها الشركة كموديل لعام 2035.




وتعتبر أول فئة بهذا النموذج من السيارات ذاتية القيادة، وهو الجانب الأيمن من السيارة بالنسبة للراكب، حيث يحمل هذا الجزء مقعد فخم وثير ومريح وأيضا مقعد أخر صغير قابل للطي، لذلك يمكن جلوس شخصين داخل هذا الجزء من السيارة والتمتع برحلة مريحة بينما تقدو السيارة نفسها نحو الماكن الذي يرغب فيه صاحبها.




أما الفئة الثانية بهذه المركبة فتتواجد بالجزء الأيسر بالنسبة للراكب، وهو جزء مصمم لمحبي قيادة السيارات بأنفسهم، وصممته الشركة مثل السيارات المكشوفة، ومنحته عجلة قيادة عادية وباب يتم فتحه إلى أعلى مثل السيارات الرياضية والخارقة.




وذكرت الشركة أنها صممت النموذج بهذا الشكل لتمنح صاحب السيارة ك ما قد يحتاجه في مركبة واحدة، كما ذكرت الشركة أنها صممت نصفي هذا النموذج بشكل مختلف لمنح من يرى السيارة احساس بأنها عبارة عن سيارتين مختلفتين تم دمجهما فب مركبة واحدة.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>