تسريب صور ألفا روميو تونالي الجديدة قبل الكشف الرسمي عنها

سياره ألفا روميو تونالي

الأربعاء ٠٩ أكتوبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

شهدت الأيام القليلة الماضية تسريب صور سيارة ألفا روميو تونالي الجديدة قبل الميعاد الرسمي للكشف عنها، حيث أظهرت الصور شكل السيارة بوضوح تام من الخارج مع تسريب صورة واحدة فقط لتصميم المقصورة الداخلية للسيارة الجديدة التي تنتمي لفئة سيارات SUV المدمجة.




وعلى ما يبدو أن هذه الصور تم تسريبها من عرض نظمته شركة ألفا روميو لمديريها وأعضاء مجلس إدارتها لمقارنة هذه السيارة مع الموديلات المنافسة التي تقدمها الشركات الأخرى، حيث ظهر في الصور من حولها أجزاء من سيارات أخرى منها أودي Q3 وBMW X2 ورانج روفر ايفوك ونيسان قشقاي.




وتعتبر هذه السيارة بمثابة النسخة النهائية من نموذج تونالي الهجين الذي كشفت عنه الشركة الإيطالية في مارس الماضي من خلال معرض جنيف 2019 للسيارات، وأظهرت هذه التسريبات وجود تعديلات عديدة في الشكل أضافتها الشركة للنسخة النهائية من السيارة جعلتها أقل جمالا وجاذبية من شكل النموذج الأصلي.


وبالنسبة للتصميم الداخلي لهذه السيارة الجديدة فظهر وكأنه نسخة مطورة ومعدلة من تصميم لوحة القيادة لسيارة ألفا روميو ستيلفيو، والذي ضم شاشة رقمية بديلة للعدادات التقليدية، وشاشة باللمس لتشغيل النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، وينتظر بعد هذه التسريبات أن تصدر الشركة قريبا أي بيانات أو معلومات عن هذه السيارة التي يتوقع أن تقدمها ألفا روميو بالأسواق خلال النصف الأول من عام 2021. 

التعليقات

الأكثر قراءة

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

وكيل نيسان يقدم جوك 2025 في مصر بشكل رسمي

شهد سوق السيارات المصري مؤخرا إعلان وكيل نيسان في مصر عن تقديم نيسان جوك 2025 في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من تسلا موديل Y الكهربائية

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة تسلا موديل Y،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من سكودا أوكتافيا

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة سكودا أوكتافيا،

إقرأ المزيد >>