شاهد: أول فيديو لطريقة عرض لعبة سباقات السيارات Grand Tour

الخميس ٢٤ يناير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


بعد فترة من الإعلان عن تطوير لعبة سباق سيارات خاصة بالبرنامج التليفزيوني The Grand Tour (جراند تور) وتقديم أول إعلان لها من خلال مقدم البرنامج جيمس ماي، ظهر مؤخرا أول فيديو يقدم طريقة العرض الجديدة والمختلفة لهذه اللعبة والتي من خلالها سيتمكن اللاعب من اختبار أجزاء من الحلقات وكأنه واحد من مقدمي البرنامج الثلاثة.




وتحمل هذه اللعبة تكنولوجيا أطلق عليها جيمس ماي اسم Seamless Transitions (التحول السلس)، حيث يعمل هذا الأمر من خلال عرض مشاهد فيديو عادية وحقيقية من حلقات البرنامج داخل اللعبة، وعند بدء تجربة أحد مقدمي البرنامج لواحدة من السيارات الخارقة التي تظهر في الحلقات سيتم التحول داخل اللعبة من نظام عرض الفيديو إلى بدء اللاعب لقيادة هذه السيارة، وذلك بشكل سلس تماما ودون أن تظهر أي شاشات تحميل أو وجود تباطؤ في اللعبة على الإطلاق.




جدير بالذكر أيضا أنه يمكن للاعب في أي وقت تسريع عرض الفيديو الخاص بأجزاء حلقات البرنامج وذلك حتى يتمكن من الدخول بشكل سريع في الجزء الخاص بسباقات السيارات داخل اللعبة.


شاهد الفيديو:


الكلمات الدلاليه: لعبة , The Grand Tour , سباق سيارات , أمازون , برنامج ,

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة BMW iX2 الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة BMW iX2 الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة BMW iX2،

إقرأ المزيد >>
أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>