شاهد: سيارة رولز-رويس ذاتية القيادة المستقبلية المخصصة لعام 2035

رولز-رويس موديل 2035

السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


للمرة الاولى بعد تقديمه في 2016 سمحت رولز-رويس الإنجليزية لأحد خارج الشركة بتجربة نموذج سيارتها Vision Next 100، وهي السيارة التي قدمتها كتخيل منها لشكل سياراتها في عام 2035.




وسمحت الشركة لمؤسسة قناة Supercar Blondie بموقع يوتيوب بتصوير مراجعة وتجربة قيادة لهذا النموذج الفريد من نوعه، والذي يحمل تصميم غريب إلى حد كبير لكن في نفس الوقت يتمتع بنفس ملامح سيارات رولز-رويس المعروفة، خاصة في مقدمة السيارة التي ظهرت بطول غير عادي.




كذلك أكد الفيديو على وجود نظام ذاتي كامل للقيادة بهذا النموذج الذي لا يحمل أي عجلة قيادة بمقصورته الداخلية، والتي منحتها الشركة تصميم فخم وواسع جدا لزيادة الرفاهية بالسيارة وجلوس الركاب براحة أكبر.




وذكرت رولز-رويس أن هذا النموذج الذي يحمل الاسم الكودي 103EX مزود بمحرك كهربائي قوي، كما أن هيكله مصنوع من مواد خفيفة الوزن قابلة للتعديل والتركيب مثل قطع المكعبات، وبذلك سيتمكن يمكن للعميل اختيار التصميم الذي يرغب فيه للسيارة عند الشراء.




ومن المميزات الأخرى التي يضمها هذا النموذج شاشة موجودة بلوحة القيادة للترفيه عن ركاب السيارة ومن خلالها أيضا يمكن تشغيل المساعد الالكتروني لصاحب السيارة، والذي تتم برمجته للمحافظة على مواعيد صاحب السيارة واقتراح المطاعم والأماكن التي قد يرغب في زيارتها.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من هيونداي باليسيد

شاهد: تجربة قيادة موديل 2024 من هيونداي باليسيد

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع CarsGuide الاسترالي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة هيونداي باليسيد،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار شيري أريزو 5 في مصر

تخفيض كبير على أسعار شيري أريزو 5 في مصر

بشكل رسمي أعلنت شركة جي بي غبور أوتو (وكيل سيارات شيري في مصر) خلال شهر أبريل عن تخفيض في أسعار سيارتها شيري أريزو 5 التي يتم تجميعها محليا،

إقرأ المزيد >>
إطلاق بيجو 508 موديل 2024 الشكل الجديد في مصر

إطلاق بيجو 508 موديل 2024 الشكل الجديد في مصر

شهدت الآونة الأخيرة تقديم شركة مانسكو (وكيل بيجو في مصر) لموديل 2024 من سيارتها بيجو 508، والتي تعتبر أكثر وأغلى سيدان رياضية يتم تقديمها في مصر من سيارات بيجو الفرنسية،

إقرأ المزيد >>