بهذا السعر تنطلق أودي Q8 الجديدة في السوق المصري

سياره اودي Q8 2020

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الأيام القليلة الماضية أعلن وكيل أودي في مصر عن تقديم سيارة أودي Q8 الجديدة في السوق المحلي، وهي السيارة التي كان ينتظر تقديمها بمعرض أوتوماك فورميلا 2019 الذي تم تأجيله من شهر سبتمبر إلى ديسمبر القادم.




وتنتمي سيارة Q8 الجديدة إلى فئة سيارات SUV الفخمة، وقدمتها الشركة لأول مرة خلال عام 2018 الماضي، كما يتميز هذا الموديل أيضا بتصميم سيارات الكوبيه، مما يجعلها من سيارات SUV المميزة من الشركة الألمانية.




وسيتم إطلاق هذه السيارة محليا بمحرك بنزين V6 يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 3000 سي سي وبقوة 340 حصان، ومعه يمكن للسيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 6.3 ثانية، وبسرعة قصوى 232 كم/ساعة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ينقل قوته للعجلات الأربعة للسيارة (خاصية الدفع الكلي).




وتقدم الشركة المصرية التجارية أوتوموتيف باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات أودي الألمانية هذا الموديل الجديد بالسوق المصري بفئة واحدة فقط من التجهيزات، والتي يبلغ سعرها الرسمي 2 مليون و100 ألف جنيه مصري.

التعليقات

الأكثر قراءة

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

هبوط كبير بأسعار كيا اكسيد 2024 في السوق المصري

قدمت كيا مصر (شركة EIT) مؤخرا تخفيضات كبيرة على سيارتها اكسيد (Xceed) موديل 2024 في السوق المحلي، وهي بمثابة نسخة كروس أوفر من سيارتها سيد هاتشباك،

إقرأ المزيد >>
تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، قدمت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية تخفيضات سعرية هائلة على موديل 2024 من سيارتها كيا سبورتاج،

إقرأ المزيد >>
ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

ثبات سعر ميتسوبيشي ميراج 2024 في مصر خلال شهر مايو

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر تقدم شركة دايموند موتورز سيارة هاتشباك الوحيدة المتاحة من ميتسوبيشي في مصر، وهي سيارة ميراج التي تعتبر من سيارات هاتشباك الاقتصادية.

إقرأ المزيد >>