كيا العالمية تخطط لإطلاق نسخة اقتصادية كهربائية من سيارتها بيكانتو

سياره كيا بيكانتو

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

أعلنت كيا العالمية مؤخرا عن تخطيطها لإطلاق نسخة كهربائية من سيارتها بيكانتو بالأسواق العالمية، حيث تسعى الشركة لتقديم هذه النسخة بأسعار مناسبة واقتصادية مقارنة بأسعار السيارات الكهربائية من الشركات الأخرى.




وذكر هذا الخبر إيميليو هيريرا مدير العمليات بفرع كيا الأوروبي، وذلك خلال حديثه مع موقع AutoNews الأوروبي للسيارات، حيث ذكر إيميليو في حديثه أن الشركة تدرس حاليا جميع الطرق لتقديم هذه النسخة الكهربائية الاقتصادية من السيارة.




كذلك أضاف إيميليو في هذا الحديث أن حتى لو الشركة أجلت هذه الخطوة وانتاج هذه السيارة لفتر فستضطر خلال الفترة القادمة لإنتاجها مهما تكلف الأمر، وذلك لأن كثير من الشركات بدأت في تقديم هذه الفئة الكهربائية من السيارات، لذلك سيتوجب على كيا منافستهم بقوة وتقديم مثل هذه السيارة قبلهم في الاسواق.




وإذا تم بالفعل إعطاء الضوء الأخضر داخل كيا بإنتاج بيكانتو الكهربائية، فتوقع لها إيميليو هيريرا سعر يتراوح من 16 إلى 17 ألف يورو فقط (من 287 إلى 305 ألف جنيه مصري تقريبا).

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>