شاهد: خمس نجوم لسانج يونج كوراندو الجديدة باختبارات الأمان الأوروبية

سياره سانج يونج كوراندو الجديده

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الفترة الماضية اختبر برنامج تقييم السيارات الجديدة NCAP في أوروبا عدد من السيارات الجديدة، وضمن هذه الاختبارات استطاع موديل 2019 من سانج يونج كوراندو الجديدة أن يحصل على 5 نجوم بهذه الاختبارات الخاصة بالبرنامج، وذلك بعد أن قدمت السيارة أداء جيد جدا ونسب أمان عالية في هذه الاختبارات.


ونشر البرنامج نتائج اختبار هذه السيارة، والتي كانت كالتالي:


- 88% حماية للركاب البالغين


- 85% حماية للركاب الأطفال


- 68% حماية للمارة على الطريق


- 74% وسائل أمان مساعدة للسائق


جدير بالذكر أن السيارة التي اختبرها البرنامج كانت من الفئة المزودة بمحرك ديزل 1600 سي سي، وهي من انتاج عام 2019 الحالي، وهو موديل مزود بوسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية رأس وصدر كلا من السائق والراكب الأمامي، كما ضمت السيارة أنظمة أمان متعددة ووسائل مساعدة للسائق ساعدت في حصولها على هذا التقييم المرتفع باختبارات البرنامج.


شاهد الفيديو:


التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعرف على أحدث أسعار نيسان صني 2024 خلال شهر أبريل

تعتبر صني واحدة من أهم السيارات التي تقدمها نيسان في السوق المصري، والتي يتواجد منها حاليا موديل 2024 المجمع محليا، حيث تعتبر هذه السيارة الأكثر انتشارا بين الموديلات التي يقدمها وكيل نيسان في مصر.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة BMW iX2 الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة BMW iX2 الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة BMW iX2،

إقرأ المزيد >>
أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أحدث أسعار نيسان سنترا 2024 في مصر

أعلنت نيسان مصر مؤخرا عن أحدث قائمة سعرية لسيارتها سنترا 2024 (الموديل العادي وموديل بريميوم)، والتي من خلالها تم التأكيد على استمرار تواجد الفئة الأولى والثانية من هذه السيارة مع غياب فئة بريميوم الأولى عن السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>