فرانكفورت 2019: تعرف على جزء من أهم السيارات الكهربائية المقدمة بالمعرض

BMW X5 العاملة بالهيدروجين

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com


من داخل معرض فرانكفورت للسيارات قدمت أكثر من شركة أحدث موديلاتها من فئة السيارات الكهربائية، وهذه قائمة بجزء من أهم السيارات التي ظهرت بالمعرض:


1- فولكس فاجن e-Up المعدلة:






عدلت فولكس فاجن من سيارتها e-Up الكهربائية، وقدمتها في المعرض بمحرك 82 حصان، وسرعة قصوى 130 كم/ساعة، وبطارية أكبر مداها 260 كيلومتر.


2- سكودا سيتيجو iV:







وقدمت سكودا هذا الموديل في المعرض بمحرك كهربائي مماثل للموجود بسيارة فولكس فاجن e-Up السابق ذكرها، وهو بقوة 82 حصان و210 نيوتن متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعته القصوى 130 كم/ساعة، ويتصل ببطارية قوية مداها 265 كيلومتر.


3- هوندا e:






وقدمت هوندا سيارتها e الكهربائية في المعرض بفئتين من المحركات 134 و152 حصان، وبطارية مداها 220 كيلومتر.


4- BMW X5 العاملة بالهيدروجين:






قدمت BMW بالمعرض سيارتها X5 العاملة بخلايا الوقود، وهو نظام يستخدم الهيدروجين كوقود ويحوله إلى طاقة كهربائية لتشغيل المحركات الكهربائية بالسيارة، وهو نظام تم تطويره بالتعاون مع شركة تويوتا.


5- سمارت EQ Fortwo وEQ Forfour:






وقدمت سمارت بالمعرض موديلات 2020 من سياراتها الكهربائية Fortwo المزودة بمقعدين وأيضا Forfour المزودة بأربع مقاعد، ويحمل كلا الموديلين محرك كهربائي بقوة 80 حصان و160 نيوتن متر من عزم الدوران، مع بطارية قدرتها 16.7 كيلو وات ساعة. 

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>