شاهد: لقاء تليفزيوني مع مؤسس حملة

محمد-راضي-رجل-اعفاءات-جمركيه

الثلاثاء ٢٢ يناير ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com 

عرض برنامج "الحياة اليوم" الذي تعرضه قناة الحياة الفضائية لقاء خاص مع محمد راضي مؤسس حملة "خليها تصدي"، والذي أسس هذه الحملة لمواجهة غلاء السيارات خاصة بعد أن تم تنفيذ قرار الإعفاء الجمركي للسيارات الأوروبية في بداية شهر يناير الحالي. 

كذلك ضم هذا اللقاء استضافة الدكتور نور الدين درويش نائب رئيس شعبة السيارات بالغرفة التجارية، والذي شارك في النقاش حول الاسعار الجديدة للسيارات بعد تنفيذ قرار الإعفاء الجمركي. 

جدير بالذكر أن حملة "خليها تصدي" بدأت مؤخرا بسبب وجود فارق ملحوظ بين سعر السيارة في بلدها وبين سعر بيعها في مصر حتى بعد إعفاءها من الجمارك، حيث ذكر مؤسس الحملة أن أسعار السيارات الأوروبية معروفة في بلادها، وأيضا أصبحت الضرائب والرسوم الخاصة بالإفراج عن هذه السيارات من الموانئ المصرية معروفة للجميع، لذلك تم ملاحظة وجود فارق كبير وغير مبرر بسعر هذه السيارات وسعر بيعها في مصر. 

:ويمكنك من خلال الفيديو التالي مشاهدة هذا اللقاء الهام بالكامل:

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>