المجموعة البافارية للسيارات توجه الشكر لعملاء BMW فى حفل مبهر أحياه راغب علامة بالساحل الشمالى

الإثنين ٢٦ أغسطس ٢٠١٩

كاتب: بيان صحفي

ElTawkeel.com

وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور ،أقامت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامة الألمانية BMW فى مصر مؤخرا حفلا ضخما على شواطىء الساحل الشمالى حيث الراحة و الاستجمام ، تم الكشف فيه عن عدد من السيارات الجديدة التى انضمت مؤخرا إلى اسطول سيارات العلامة الألمانية العريقة فى مصر.


شهد الحفل حضور عدد كبير من مالكى سيارة BMW الفئة السابعة ممن يحظون برعاية كاملة و دعم من المجموعة البافارية للسيارات فى إطار برنامج  BMW Grand Classالذى يقدم عدة إمتيازات لمالكى سيارة الفئة السابعة و الثامنة من BMW.


تخلل الحفل عدة فقرات غنائية و فنية كان أبرزها أداء المطرب اللبنانى راغب علامة لباقة مميزة من أعماله التى شهدت تفاعل قوى من الحضور، كما شاركت المطربة الشابة نسمة محجوب أيضا بمجموعة متنوعة من أعمالها الخاصة التى تضمنت مختارات من مؤلفات الموسيقى العربية الشهيرة مع عدد من الاعمال الغربية.


وأستمتع الحضور بمشاهدة عرض شامل عن أبرز مواصفات سيارة الفئة السابعة الجديدة كليا من BMW و عدد من الطرازات الجديدة التى وصلت إلى مصر مؤخرا مثل سيارة BMW الفئة الثامنة و سيارة BMW i8 roadster، إضافة إلى سيارة BMW X4 و سيارة BMW X5 التى تأتي ضمن تصنيف السيارات الـSUV متوسطة الحجم الفارهة، و تمتع بأعلى معايير الامان.


وألقي السيد فريد الطوبجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن عملية التجميع  المحلى التى تأتى بحجم اسثمارات جديدة بقيمة 40 مليون جنيه بهدف تطوير خطوت الإنتاج ، فيما أكد السيد يحيى عبد القدوس، رئيس قطاع التسويق بالمجموعة البافارية للسيارات أن الشركة تسعى دائما إلى توفير أحدث طرازات الصانع البافاري BMW  داخل مصر مما يلبى متطلبات و تطلعات عملائها.

حضر الحفل السفير الألماني بالقاهرة سيريل نون، و غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي وبعض الشخصيات العامة والفنية من بينهم اللاعب محمد زيدان، والفنانة ليلى علوي و و الفنان ماجد المصري .






التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

تخفيض رسمي على أسعار جيتور X70 في السوق المصري

شهدت الأيام القليلة الماضية إعلان مجموعة القصراوي الوكيل المحلي لسيارات شركة جيتور (Jetour) الصينية في مصر عن تقديمها تخفيضات على أسعار سيارتها جيتور X70 بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

هبوط كبير بأسعار سيتروين C3 Aircross موديل 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر لتخفيضات رسمية على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3 Aircross نسخة فيس ليفت التي تنتمي لفئة سيارات SUV وكروس أوفر في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>