قريبا بايك M60 الجديدة تنطلق بالسوق المصري

بايك

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي


ElTawkeel.com


انتشرت مؤخرا أنباء عن طرح سيارة بايك M60 الجديدة بالسوق المصري في الربع الأول من عام 2019 القادم من خلال شركة الحبيب للتجارة والتوزيع التي تعتبر الوكيل المحلي لسيارات بايك وكينج لونج، وذلك حسب ما ذكره موقع صحيفة المال.




جدير بالذكر أن هذه السيارة تقدمها شركة بايك الصينية، وهي سيارة من فئة MPV (سيارة متعددة الاستخدامات) وتتميز بمساحة داخلية كبيرة تتسع لسبع مقاعد، كما أنها قليلة في استهلاكها للوقود بفضل محركها المكون من 4 اسطوانات، وهو بسعة 1500 سي سي وأكدت بايك العالمية من خلال موقعها الرسمي أنها تقدمه بقوتين، الأولى 109 حصان مع ناقل حركة يدوي، والثانية 134 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي.




ويتوقع أن يقدم وكيل الشركة الصينية الفئة الأقوى من المحرك مع الناقل الأوتوماتيكي في السوق المحلي، وينتظر أن يتم في وقت قريب الإعلان عن سعر هذه السيارة الجديدة بالأسواق المصرية.

الكلمات الدلاليه: بايك

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>