تويوتا تطلق صورة تشويقية جديدة لسيارتها سوبر سوبر جي تي القادمة

تويوتا سوبر

الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٨

كاتب: محمود لطفي


ElTawkeel.com


استعدادا للكشف عنها خلال شهر تقريبا من الأن، أطلقت تويوتا صورة تشويقية جديدة لسيارتها سوبرا سوبر جي تي، وهي السيارة التي ستعيد الشركة من خلال إحياء سيارات سوبرا، وستقدمها الشركة بمعرض طوكيو 2019 القادم للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه في 11 يناير القادم.




جدير بالذكر أن نسخة سوبر جي تي التي ستقدمها الشركة في طوكيو هي نسخة أكثر رياضية من تويوتا سوبرا القادمة، وستكون مخصصة للسباقات، بينما ستكشف الشركة عن النسخة العادية من السيارة بمعرض ديترويت 2019 للسيارات، والذي سينطلق من داخل أمريكا في 14 يناير القادم.

وستقدم تويوتا هذه النسخة بمعرض طوكيو كنموذج يحمل في بداية اسمه أحرف GR، وهي اختصار لاسم فريق جازو ريسنج (Gazoo Racing) التابع لشركة تويوتا العالمية.


وحتى الأن لا توجد أي معلومات رسمية عن هذا النموذج القادم، لكن من اسمه يتبين أنه سيكون مخصص لسباقات جي تي للسيارات، لذلك ينتظر أن يتوافق مع قواعد هذه البطولة والتي تسمح بحمل السيارات لمحرك 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، ولا تزيد سعته عن 2000 سي سي مع ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.


الكلمات الدلاليه: تويوتا

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

تخفيضات هائلة على أسعار كيا سبورتاج 2024

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، قدمت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية تخفيضات سعرية هائلة على موديل 2024 من سيارتها كيا سبورتاج،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة أستون مارتن DB12 فولانتي موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة أستون مارتن DB12 فولانتي موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة أستون مارتن DB12 فولانتي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>