شاهد: دراكو GTE الكهربائية.. أقوى سيارة من فئة GT صنعت حتى الأن

سياره دراكو GTE الكهربائية

الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

كاتب: محمود لطفي

ElTawkeel.com

خلال الأيام القليلة الماضية كشفت شركة دراكو موتورز الأمريكية عن سيارتها GTE، والتي تنتمي لفئة السيارات الخارقة الكهربائية، ووصفتها الشركة بأنها أقوى سيارة من فئة GT تم صنعها في العالم حتى الأن.

جدير بالذكر أن أحرف GT تعتبر اختصار لكلمة Grand Tourer (سيارة سياحية)، وهي  فئة سيارات يتم تصميمها بشكل رياضي وأنيق وتكون مصممة للقيادة بسرعات عالية ولمسافات طويلة، كما تتميز هذه الفئة من السيارات بقدر كبير من الفخامة.




وذكرت الشركة الأمريكية أن سيارتها مزودة بأربع محركات كهربائية بقوة اجمالية 1200 حصان و8800 نيوتن متر من عزم الدوران، وأكدت الشركة أن السيارة يمكنها التحرك بسرعة قصوى تبلغ 332 كم/ساعة.




وتستمد هذه المحركات الطاقة من مجموعة من البطاريات بقدرة كلية 90 كيلو وات ساعة، كما تم تزويد السيارة بشاحن كهربائي مدمج بها بقدرة 15 كيلو وات، والذي يمكن استخدامه أيضا مع الشاحنات السريعة للسيارات الكهربائية والتي تبلغ قدرتها 150 كيلو وات ساعة.




وستبدأ الشركة في تصنيع هذه السيارة قريبا، وستنتج منها 25 نسخة فقط، وذلك بسعر مليون و250 ألف دولار للسيارة الواحدة.


شاهد الفيديو:



التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

تخفيض رسمي على أسعار شيري تيجو 7 موديل 2024 في مصر

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جي بي غبور أوتو (الوكيل المحلي لسيارات شيري) تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها شيري تيجو 7 المجمعة محليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

هيونداي توسان تعود للسوق المصري بالأسعار فقط..

تقدم شركة جي بي غبور أوتو وكيل هيونداي في مصر العديد من سيارات الشركة الكورية في مصر، ومنهم سيارتها توسان التي تعتبر واحدة من أفضل سيارات SUV التي تقدمها هيونداي في مصر.

إقرأ المزيد >>
إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>