فيرناندو ألونسو يشارك في بطولة العالم لسباقات التحمل 2018

الخميس ٠٢ فبراير ٢٠١٨

كاتب:

ElTawkeel.com

كتب – محمود لطفي

أعلن فيرناندو ألونسو البطل الإسباني الشهير بمشاركاته في سباقات فورمولا 1 والحائز مرتين على لقب بطل العالم في فورمولا 1 عن انضمامه مؤخرا وبشكل رسمي لفريق تويوتا لسباقات التحمل، والذي سينافس من خلاله بموسم 2018 من بطولة العالم لسباقات التحمل WEC.

وكان الغريب في هذا الإعلان أن فيرناندو ألونسو أكد أيضا أنه لن يتخلى عن سباقات فورمولا 1، وذكر أنه سيستمر في هذه البطولة مع فريقه مكلارين، وذلك لأنه لا يوجد أي تعارض في مواعيد سباقات وجولات البطولتين خلال عام 2018.

وسيبدأ ألونسو مشاركاته في بطولة العالم لسباقات التحمل في مايو القادم، وسيشارك المتسابقان سيباستيان بويمي وكازوكي ناكاجيما في قيادة سيارة تويوتا TS050 النموذجية الهجينة، وأكد الفريق أنه سيتسعين بالسائق أنتوني ديفيدسون كسائق اختباري وأيضا احتياطي للفريق، والذي سيشارك في البطولة في حالة تعذر ألونسو عن المشارك فيها لأي سبب مفاجئ.

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>