شاهد: BMW M5 تحقق رقمين قياسيين في دريفت في يوم واحد

الجمعة ١١ يناير ٢٠١٨

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

خلال الفترة الماضية استطاع جوهان شوارتز مدرب القيادة داخل مجموعة BMW أن يحقق رقم قياسي في الدريفت مع سيارة M5 الجديدة، وذلك بتنفيذه لأطول محاولة دريفت في العالم حتى الأن.

وبلغ طول تلك المحاولة 232.5 ميل (374.17 كيلومتر)، أي أنها تتفوق بفارق143 ميل (230 كيلومتر) على الرقم القياسي السابق الذي تم تسجيله في 2014، وتم تنفيذ هذه المحاولة الجديدة على حلبة اختبار صغيرة بمركز تابع لمجموعة BMW في مدينة جرير بولاية كارولاينا الجنوبية في أمريكا، واستغرق تنفيذ هذه المحاولة 8 ساعات كاملة.

ولم يكن هذا هو الرقم القياسي الوحيد الذي تم تحقيقه في ذلك اليوم، حيث استطاع السائق جوهان شوارتز وصديقه مات مولينز (الذي يعمل أيضا كمدرب للقيادة داخل مجموعة BMW) أن يحققان رقم قياسي أخر لأطول محاولة دريفت مزدوجة بسيارتين متطابقتين، حيث بلغ طول هذه المحاولة 49.25 ميل (79.26 كيلومتر).

ونتج الرقم القياسي الثاني خلال عملية تزويد سيارة جوهان شوارتز بالوقود خلال الدريفت، حيث قاد مات مولينز سيارة M5 أخرى وانجرف بها على الحلبة بجوار السيارة الأولى، وخرج من السيارة فني لتركيب أنبوب خاص لتزويد السيارة الرئيسية بالوقود أثناء تحركها، حيث تم تكرار هذه المحاولة 4 مرات بنجاح خلال الساعات الثمانية التي استغرقتها هذه المحاولة.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

أعلنت شركة أوتو موبيلتي الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر عن تقديم تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها جيلي كولراي نسخة فيس ليفت بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>
تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>