بيريللي تتعرض للسرقة في سباق الجائزة الكبرى البرازيلي

الخميس ١٣ نوفمبر ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

على الرغم من تعرض أفراد من فريق مرسيدس ببطولة فورمولا 1 للسرقة بالإكراه خارج حلبة سباق جوزيه كارلوس بيس بمدينة ساو باولو البرازيلية، وتأكيد الشرطة على زيادة أعداد قوات الأمن لمنع حدوث سرقات أخرى إلا أن ذلك لم يمنع بعض السارقين من تكرار المحاولة، حيث كانت بيريللي هذه المرة الهدف الأول لهؤلاء السارقين.

ووقع هذا الحادث في وقت متأخر من يوم الأحد بعد نهاية السباق الرئيسي، حيث واجهت حافلة بيريللي بعض السارقين الذين حملوا أسلحة نارية خفيفة هددوا بها سائق الحافلة ليتوقف على الطريق، لكن لم يتوقف السائق على الإطلاق وزاد من سرعته ليهرب بالحافلة بعيدا دون أن يصاب أحد من طاقم بيريللي بأي أذى.

وبخلاف هذا الحادث وقعت سرقات مشابهة أخرى بالرغم من تواجد الشرطة في المكان، وتعرض عدد من المسئولين وموظفي الاتحاد الدولي للسيارات FIAلمحاولة سرقة أخرى فاشلة بعد خروجهم من الحلبة مباشرة، كما أن أفراد فريق ويليامز رصدوا من داخل حافلة الفريق سرقة أخرى تحدث على الطريق لسيارة ملاكي أثناء خروجهم من الحلبة.

وبسبب هذا الأمر تم صدور أمر باستدعاء أفراد اللجنة المنظمة لسباق الجائزة الكبرى البرازيلي لاستجوابهم والتحقيق معهم أمام الجهات الرسمية حول عدم توفيرهم للحماية الكافية للفرق المشاركة بهذا الحدث الرياضي الهام.

جدير بالذكر أن بيريللي الإيطالية تعتبر مورد الإطارات الرسمي والوحيد لجميع سيارات الفرق المشاركة ببطولة فورمولا 1، ووقعت بيريللي العام الماض تعاقد جديد مع اللجنة المنظمة للبطولة لتستمر في توريد إطارات سيارات فورمولا 1 حتى عام 2019.

التعليقات

الأكثر قراءة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

تقديم أول تخفيض على أسعار رينو تاليانت 2024 الجديدة

شهدت الأيام القليلة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لأول تخفيض سعري على موديل 2024 من سيارتها تاليانت الجديدة كليا في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

تخفيض كبير على أسعار جيلي أوكافانجو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة أوتو موبيلتي (الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر) لتخفيض كبير على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي أوكافانجو في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>