شاهد: استعراض خطير للدريفت من كين بلوك على ارتفاع 14000 قدم

الجمعة ٢٦ سبتمبر ٢٠١٧

كاتب:

كتب – محمود لطفي

بالتعاون مع تويو لإطارات السيارات، أطلق كين بلوك السائق الاستعراضي الشهير فيديو دريفت جديد يحمل اسم Climb Khana Pikes Peak، والذي استخدم فيه سيارته فورد موستانج التي تم تعديلها لرفع قوتها إلى 1400 حصان.

وتم تصوير هذا الاستعراض على جبل بايكس بيك، والذي يعتبر أحد أعلى مجموعة جبال روكي الموجودة في أمريكا الشمالية، والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من 14000 قدم فوق سطح البحر.

جدير بالذكر أن هذه السيارة كانت بقوة تزيد قليلا عن 800 حصان، لكن تم تعديلها مؤخرا لرفع قوتها إلى 1400 حصان (لتتماشى قوة المحرك مع ارتفاع الجبل)، حيث تم ذلك بإضافة 2 من الشواحن التوربينية القوية لهذه السيارة التي تم صنعها في 1965.

جدير بالذكر أن كين بلوك أطلق فيديو أخر منذ أيام قليلة حول تعديله لهذه السيارة، وكيف أنه توجب عليه تجربتها بحرص شديد قبل تصوير الاستعراض من أجل ضمان عدم وجود أي أخطاء قد تعرض حياته للخطر، حيث ذكر كين بلوك أن السيارة أصبحت قوية جدا، وأن إطاراتها أصبحت تدور بقوة وسرعة هائلة وأنه يجب عليه التعرف على الإمكانيات الجديدة للسيارة وتحديد سرعة تعامله معها قبل تصوير هذا الاستعراض.

شاهد الاستعراض:

شاهد فيديو التحضير للاستعراض:

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

أعلنت شركة أوتو موبيلتي الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر عن تقديم تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها جيلي كولراي نسخة فيس ليفت بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>
تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>