شاهد: مكلارين تصمم سيارة خارقة للعبة Gran Turismo Sport

الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بالتعاون مع شركة سوني الشهيرة، كشفت مكلارين الإنجليزية مؤخرا عن نموذج جديد خصصته للعبة Gran Turismo Sport التي ستطلقها سوني على جهازها بلايستيشن المخصص للألعاب في أكتوبر القادم، حيث يعتبر هذا النموذج من السيارات الافتراضية ولن يتم تصميمه على أرض الواقع.

وبهذه الخطوة تتبع مكلارين نفس الطريق الذي اتبعته شركات أخرى منها مرسيدس-AMG وبوجاتي، حيث أطلقت هذه الشركات أيضا نماذج افتراضية لم يتم تصميمها على أرض الواقع من أجل هذه اللعبة فقط.

ومنحت مكلارين هذا النموذج اسم Ultimate Vision Gran Turismo، وذكرت أنه عبارة عن سيارة هجينة خارقة تبلغ قوتها الكلية 1150 حصان، وهي مصممة بشكل قريب من سيارات فورمولا 1 إلى حد ما، ويظهر ذلك بوضوح في وضع الشركة لمقعد السائق في منتصف السيارة.

وحددت مكلارين مواصفات هذه السيارة الافتراضية، وذكرت أنها مزودة بمحرك V8 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو مخصص لدفع العجلات الخلفية للسيارة، كما يضم نظام الدفع الهجين بهذه السيارة محركين كهربائيين تم وضع كل منها داخل واحدة من العجلات الأمامية للسيارة.

وعند تشغيل هذه المحركات الثلاثة معا تتمتع السيارة بخاصية الدفع الكلي وتصبح بقوة 1150 حصان و1275 نيوتن متر من عزم الدوران.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تقدم شركة كيان ايجيبت باعتبارها وكيل سيات في مصر العديد من الموديلات، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها سيات تاراكو التي تنتمي لفئة SUV، والتي تعتبر أكبر سيارة تقديمها سيات بهذه الفئة في السوق المحلي.

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تعتبر أرونا واحدة من أهم السيارات التي تقدمها شركة كيان ايجيبت في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات سيات، وذلك لأنها السيارة الأرخص سعرا بين سيارات الشركة من فئة مركبات SUV المتاحة في مصر (أصغر من سيات أتيكا وتاراكو)،

إقرأ المزيد >>