سيباستيان فيتل يفوز بسباق الجائزة الكبرى المجري

السبت ٣١ يوليو ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

شهد سباق الجائزة الكبرى المجري في بودابست العديد من المشاكل التي تعرض لها كثير من السائقين خلال هذا الحدث الرياضي الذي انطلق اليوم  في بودابست، حيث كانت أبرز هذه المشاكل تعرض سيباستيان فيتل من فريق فيراري لمشكلة في عجلة القيادة بسيارته، لكنه بالرغم من ذلك استطاع التغلب على باقي السائقين وفاز بالمركز الاول في نهاية السباق.

وكان الحظ حليفا لفريق فيراري في هذا السباق، فبعد فوز فيتل بالمركز الأول، كان المكرز الثاني من نصيب كيمي رايكونن زميله بالفريق، والذي انهى السباق بفارق أقل من ثانية واحدة عن فيتل، وبذلك استطاع فريق فيراري أن يتصدر منصة التتويج بعد نهاية هذا السباق.

أما فريق مرسيدس فجاء في المراكز التالية مباشرة بعد فيراري، حيث استطاع فالتيري بوتاس الفوز بالمركز الثالث، وكان ذلك بارشادات من إدارة الفريق التي طلبت من سائقها لويس هاملتون مساعدة زميله بوتاس على الفوز بهذا المركز، وأدى ذلك لتراجع هاملتون للمركز الرابع في هذا السباق وعدم صعوده لمنصة التتويج في نهاية الحدث.

أما عن الحظ السيء والمشاكل التي واجهها السائقين بهذا السباق فكان جزء منها من نصيب دانيل ريكاردو من فريق ريد بل، حيث تسبب اصطدامه مع سيارة ماكس فيرستابن زميله بالفريق في الدورة الأولى من السباق في خروجه بشكل مبكر جدا من المنافسة، بينما استطاع فيرستابن انهاء السباق بوصوله للمركز الخامس.

وبهذه النتائج مازال سيباستيان فيتل يتصدر الترتيب العام للسائقين بموسم 2017 من فورمولا 1، وبلغ رصيده 202 نقطة، بينما جاء لوي هاملتون في المركز الثاني برصيد 188 نقطة، وزميله فالتيري بوتاس بالمركز الثالث برصيد 169 نقطة.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

تخفيض كبير على سعر جيلي GX3 برو 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم تخفيض رسمي من الوكلاء على أسعار موديل 2024 من سيارة جيلي GX3 برو، والتي تنتمي لفئة مركبات SUV،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>