شاهد: لويس هاملتون وسيباستيان فيتل يشاركا في بطولة Cars 3

الأحد ٠١ يونيو ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

مع اقتراب ميعاد صدور الجزء الثالث من سلسلة أفلام الأنيميشن Cars  في 16 يونيو القادم بأمريكا، أطلق لويس هاملتون سائق فريق مرسيدس ببطولة فورمولا 1 كليب قصير من الفيلم من خلال حسابه الشخصي على تويتر، والذي أكد مشاركته بالصوت في بطولة هذا العمل المنتظر.

وتدور فكرة هذا الجزء من السلسلة حول ظهور جيل جديد وحديث من السيارات يتميز بالسرعة والقوة، وبذلك أصبحت السيارة بطلة السلسلة (والتي تحمل اسم لايتنينج مكوين) من عهد ماضي، ولن تستطيع مواكبة السيارات الجديدة القوية التي ظهرت على الساحة.

ويشارك لويس هاملتون بصوته في أحداث هذا العمل لتقديم شخصية هاملتون المساعد الالكتروني لسيارة كروز راميرز (السيارة الصفراء في الفيديو)، وهي السيارة الفنية المتخصصة في تطوير وتعديل أنظمة سيارة لايتننج مكوين (السيارة الحمراء) التي تعتبر بطلة لهذه السلسلة.

أما عن سيباستيان فيتل سائق فريق فيراري ببطولة فيراري فسيشارك أيضا في بطولة هذا العمل، وذلك بتقديم نفس شخصية هاملتن السابق ذكرها لكن في النسخ المدبلجة من الفيلم للغات الإيطالية والالمانية.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تقدم شركة كيان ايجيبت باعتبارها وكيل سيات في مصر العديد من الموديلات، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها سيات تاراكو التي تنتمي لفئة SUV، والتي تعتبر أكبر سيارة تقديمها سيات بهذه الفئة في السوق المحلي.

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار سيارات النقل بيك-أب من جيه إم سي في مصر

هبوط أسعار سيارات النقل بيك-أب من جيه إم سي في مصر

أعلنت مؤخرا شركة توزيع وسائل النقل TVD باعتبارها وكيل لسيارات جيه إم سي (JMC) وفوتون في مصر عن أحدث قائمة سعرية لموديلات 2024 من شاحنتها من فئة بيك-آب بالسوق المصري،

إقرأ المزيد >>