جولة مصر من بطولة ريد بل كار بارك دريفت تشهد نجاح جماهيري كبير

الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

كاتب:

كتب – محمود لطفي

في نهاية الاسبوع الماضي انطلقت جولة مصر من بطولة ريد بل كار بارك دريفت 2017، والتي شهدت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وأيضا من حيث اقبال المتسابقين على المشاركة فيها.

وحضر هذا السباق 3000 شخص لمتابعة العروض الشيقة والمنافسة القوية بين المتسابقين، والذي بلغ عددهم هذا العام 48 متسابق تأهل منهم 16 متسابق فقط للمنافسة في السباق الرئيسي بهذه الجولة، والذي انطلق يوم الجمعة الماضي من فندق توليب فاميلي بارك.

وشهد هذا الحدث بعض العروض للدراجات النارية، وأيضا عرض بعض السيارات الكلاسيكية النادرة وسط جولات السباق، والتي قدمها أمام الجمهور ملاك هذه السيارات بهذا الحدث الرياضي الهام.

ويعتبر البعض أن هذه الجولة كانت من أصعب الجولات التي شهدتها مصر بهذه البطولة حتى الأن، وكان من أبرز المشاكل التي ضمتها هذه الجولة أن المتسابق والبطل هيثم سمير فوجئ بعطل في سيارته، وهنا تدخل المتسابق أحمد زردق بروح رياضية رائعة ومنحه سيارته ليستخدمها ويستطيع إكمال السباق.

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم بهذا السباق ضمت أحمد الوكيل وأحمد التابعي وأحمد رضوان وبطل الدريفت الشهير أحمد دحام، وفاز المتسابق أحمد حمادة بالمركز الأول في هذا السباق، بينما كان المركز الثاني من نصيب المتسابق سيد أبو غريب والمركز  الثالث من نصيب هيثم سمير.

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن أسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE SUV الكهربائية، والتي تعتبر نسخة SUV من سيارة EQE سيدان الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان الكهربائية الجديدة موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان الكهربائية الجديدة موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Electrifying الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>
تعرف على EQS SUV.. أغلى سيارة كهربائية بفئة SUV من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على EQS SUV.. أغلى سيارة كهربائية بفئة SUV من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS SUV، وهي بمثابة نسخة SUV من سيارة EQS الكهربائية من فئة سيدان،

إقرأ المزيد >>