النجم مايكل فاسبندر يشارك في بطولة تحدي فيراري بأمريكا

الجمعة ١٧ مايو ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

على الرغم من قدرته وخبرته في تقديم شخصيات متعددة ومختلفة على شاشة السينما، إلا أن النجم السينمائي الشهير مايكل فاسبندر قرر اقتحام عالم أخر بعيد عن السينما، وذلك بعد ان انضم للمشاركة مؤخرا في بطولة تحدي فيراري في أمريكا.

وجاءت هذه المشاركة بعد خضوع مايكل فاسبندر للتدريب في برنامج خاص للسباقات داخل فيراري خلال العام الماضي، كما تبين أيضا أن فاسبندر شارك في الجولة الأولى من سباقات هذه البطولة وذلك بسيارة فيراري 488 Challenge للسباقات، ويسعى لتقدم في باقي جولاتها للوصول إلى النهائيات العالمية لهذه البطولة التي تقام في إيطاليا.

وذكر فاسبندر في حديثه عن هذا الأمر بأن فيراري اشتهرت دوما بتقديمها لسيارات السباق، وأن تدريبه داخل فيراري جعله يصقل مهاراته في القيادة ويتعامل بشكل أفضل مع سيارة فيراري 488 Challenge، كما أشار فاسبندر أنه يعشق منذ الصغر أبطال مشهورين جدا شاركوا مع فرق فيراري ومنهم مايكل شوماخر بشكل خاص، لذلك يجد أن مشاركته في هذه البطولة بمثابة حلم راوده منذ الطفولة واستطاع تحقيقه على أرض الواقع.

جدير بالذكر أن مايكل فاسيندر أصبح أحدث نجوم السينما الذين انضموا إلى عالم رياضة السيارات، حيث كان من أشهر هؤلاء النجوم ستيف مكوين وبول نيومان وأيضا النجم باتريك ديمبسي.

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>