شاهد: ويليامز يقدم سيارته الجديدة بموسم 2017 من فورمولا 1

الأحد ٢٠ فبراير ٢٠١٧

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

قبل فترة بسيطة من إنطلاق موسم 2017 الجديد من بطولة فورمولا 1، كشف فريق ويليامز عن سيارته الجديدة التي سيشارك بها في البطولة هذا العام، والتي منحها اسم FW40.

وتعتبر هذه السيارة بمثابة أول نسخة من سيارات فورمولا 1 يتم الكشف عنها بعد اقرار التعديلات الجديدة بقوانين البطولة والخاصة بتصميم وشكل سياراتها، وعلى عكس ما قد يتوقعه الكثيرين لم تكن هذه التعديلات ملحوظة وظاهرة بالشكل الكافي لتحديدها بمجرد نظرة سريعة للسيارة الجديدة.

وظهرت السيارة الجديدة بحجم أكبر (زيادة في الطول والعرض)، كما تم زيادة عرض الجناح الأمامي للسيارة، كما تم تغيير شكل الجناح الخلفي للسيارة (سبويلر) وخفض ارتفاعه بشكل ملحوظ عن مكانه بسيارات الموسم الماضي.

أما بالنسبة لأنف السيارة الموجودة بمقدمتها، فاحتفظت بتصميمها السابق الذي تم تقديمه لأول مرة بسيارات البطولة بهذا الشكل في 2014، وكان هذا الجزء من الأجزاء العديدة التي لم يتم تغيير تصميمها وأعطت إيحاء لمن يري السيارة الجديدة بأنها لم تخضع لأي تعديلات في هذا العام.

وحتى الأن مازال هذا الكشف على الانترنت فقط، وينتظر أن يكشف ويليامز عن السيارة الجديدة أمام الجمهور في 25 فبراير الحالي، كما ينتظر أن يبدأ ويليامز مع باقي فرق البطولة فترة الاختبارات الخاصة بالموسم الجديد في برشلونة خلال فترة قصيرة جدا.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على EQB.. سيارة SUV الكهربائية الوحيدة بسبع مقاعد من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على EQB.. سيارة SUV الكهربائية الوحيدة بسبع مقاعد من مرسيدس-بنز في مصر

تقدم مرسيدس-بنز مصر في السوق المحلي 4 سيارات كهربائية من فئة SUV تحت علامة EQ التجارية التابعة لها والمخصصة للسيارات الكهربائية فقط من الشركة الألمانية،

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة MINI Cooper الكهربائية موديل 2024

شاهد: تجربة قيادة MINI Cooper الكهربائية موديل 2024

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Electrifying الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة MINI Cooper الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

تعرف على سعر مرسيدس-بنز EQE الكهربائية بفئة SUV في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن أسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE SUV الكهربائية، والتي تعتبر نسخة SUV من سيارة EQE سيدان الكهربائية،

إقرأ المزيد >>