فيراري تقدم سيارتها الجديدة للسباقات 488 Challenge

الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

شهدت الأيام الأخيرة العديد من الأحداث الهامة لشركة فيراري الإيطالية، منها أهمها بيع أخر سيارات لافيراري الخارقة في المزاد بمبلغ هائل، وذلك بالإضافة لتقديم الشركة لسيارتها الجديدة للسباقات 488 Challenge.

وصممت الشركة هذه السيارة خصيصا للمشاركة في بطولة تحدي فيراري (Ferrari Challenge)، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى في 1993، وبعد ذلك تم إطلاق نسخ أخرى خارج إيطاليا من هذه البطولة مثل أمريكا وأسيا.

وتعتبر 488 Challenge الجديدة بمثابة أول سيارة مزودة بشاحن توربيني تشارك بهذه البطولة أو بطولة خاصة بفيراري على الإطلاق، حيث تحمل السيارة نفس المحرك الموجود بالنسخة العادية من فيراري 488، وهو محرك V8 متصل بشاحن توربيني مزدوج، وهو بسعة 3900 سي سي وبقوة 660 حصان، 760 نيوتن متر من عزم الدوران.

جدير بالذكر أن فيراري 488 Challenge تعتبر الموديل السادس الذي تطلقه فيراري خصيصا لهذه البطولة، حيث تم تطوير أجزاء هذه السيارات بشكل كبير مقارنة بالنسخ العادية منها، وذلك لجعلها أكثر استجابة وأكثر ثباتا على حلبات السباق.

الكلمات الدلاليه: فيراري , 488 Challenge , سيارة سباقات , سيارات 2017 ,

التعليقات

الأكثر قراءة

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أول تخفيض رسمي على أسعار رينو أوسترال 2024 في مصر

أعلنت مؤخرا شركة EIM (وكيل رينو في مصر) عن تقديمها أول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارتها رينو أوسترال الجديدة في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تعرف على أسعار سيات تاراكو بعد تخفيضها في مصر

تقدم شركة كيان ايجيبت باعتبارها وكيل سيات في مصر العديد من الموديلات، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها سيات تاراكو التي تنتمي لفئة SUV، والتي تعتبر أكبر سيارة تقديمها سيات بهذه الفئة في السوق المحلي.

إقرأ المزيد >>
تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تخفيض رسمي على سيات أرونا من فئة SUV في مصر

تعتبر أرونا واحدة من أهم السيارات التي تقدمها شركة كيان ايجيبت في مصر باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات سيات، وذلك لأنها السيارة الأرخص سعرا بين سيارات الشركة من فئة مركبات SUV المتاحة في مصر (أصغر من سيات أتيكا وتاراكو)،

إقرأ المزيد >>