شاهد: فيديو تفاعلي لاستعراض جيمكانا 9 بزاوية 360 درجة

الجمعة ٠١ ديسمبر ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

بعد فترة من إطلاق السائق الشهير كين بلوك فيديو للنسخة التاسعة من استعراضه الشهير جيمكانا (Gymkhana)، أطلق قسم فورد Performance الرياضي فيديو أخر تفاعلي لنفس الاستعراض تم تصويره بكاميرات خاصة تجعل المشاهد يراه بشكل مختلف وبزاوية 360 درجة وكأنه متواجد بالفعل داخل مكان التصوير.

جدير بالذكر أن هذا الاستعراض استخدم فيه كين بلوك سيارته فورد فوكس RS الجديدة، والمزودة بمحرك ذو أداء عالي بقوة 600 حصان و895 نيوتن متر من عزم الدوران، وهي نفس السيارة التي استخدمها كين بلوك أيضا خلال مشاركته في بطولة العالم للراليات WRC.

وتم تصوير هذا الاستعراض بمكان جديد ومميز في مدينة بوفالو بولاية نيويورك، وهي منطقة صناعية مهجورة منذ فترة ويمر بجانبها خط للسكة الحديد استخدمه كين بلوك في مشهد خطر جدا في هذا الاستعراض.

ويمكنك متابعة الفيديو الذي تم تصويره خصيصا لنظارات الواقع الافتراضي بشكل عادي ودون الحاجة إلى هذه النظارات، ويمكنك أيضا التجول داخل اللقطة من خلال أزرار التحكم الموجودة بأعلى يسار الفيديو التالي، أو من خلال تحريك الماوس إلى أي اتجاه عند الضغط على شاشة الفيديو.

شاهد الفيديوهات:

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

تخفيض رسمي على أسعار الشكل الجديد من جيلي كولراي 2024

أعلنت شركة أوتو موبيلتي الوكيل الجديد لسيارات جيلي في مصر عن تقديم تخفيضات سعرية على موديل 2024 من سيارتها جيلي كولراي نسخة فيس ليفت بالسوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

هبوط بسيط جدا بأسعار رينو داستر في السوق المصري

تنتمي رينو داستر لفئة سيارات كروس أوفر الرياضية، ومؤخرا أعلنت شركة EIM وكيل سيارات الشركة الفرنسية في مصر عن تخفيض بسيط على سعر هذه السيارة

إقرأ المزيد >>
تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

تخفيضات رسمية على رينو ميجان في السوق المحلي

شهدت الفترة الماضية تقديم شركة EIM وكيل شركة رينو الفرنسية في مصر لتخفيضات سعرية على سيارتها ميجان في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>