بورشه بطلة العالم لسباقات التحمل للعام الثاني على التوالي

الأحد ٠٨ نوفمبر ٢٠١٦

كاتب:

ElTawkeel.com 

كتب – محمود لطفي

خلال الايام الماضية تم تتويج بورشه الألمانية كبطلة العالم في سباقات التحمل للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن فازت بلقب أفضل مصنع للسيارات ببطولة العالم لسباقات التحمل WEC لعام 2016 الحالي.

وتم الإعلان هذا التتويج (الغير رسمي حتى الأن) يوم الأحد بعد نهاية الجولة قبل الأخيرة من هذه البطولة، والتي انطلقت من شنغهاي في الصين، حيث حصلت بورشه حتى الأن في الترتيب العام على 301 نقطة، بينما جاءت أودي بعدها في المركز الثاني حتى الأن برصيد 222 نقطة، الأمر الذي يجعل بورشه فعليا الفائزة باللقب حتى وإن لم تشارك في الجولة الأخيرة من بطولة العالم، والتي ستنطلق من البحرين في 19 من شهر نوفمبر الحالي.

أما بالنسبة لترتيب السائقين في البطولة فمازال السائقين الثلاثة بفريق بورشه متصدرين للترتيب العام للسائقين برصيد 152 نقطة، ويليهم سائقين فريق تويوتا في المركز الثاني برصيد 135 نقطة، بينما جاء ساقين فريق أودي في المركز الثالث برصيد 121.5 نقطة.

وبهذه الأرقام يمكن لبورشه أن تحقق نصر أخر بهذا الموسم، وذلك إذا استمر سائقي فريقها في الحفاظ على تقدمهم والفوز بسباق البحرين القادم.

التعليقات

الأكثر قراءة

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

تخفيض هائل على سعر كيا سورينتو في السوق المحلي

باعتبارها وكيلا لسيارات كيا في مصر، أعلنت الشركة المصرية للتجارة والتوكيلات EIT خلال الفترة الماضية عن قائمة سعرية لجميع سياراتها في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

تعرف على أحدث أسعار ميتسوبيشي اكسباندر 2024 في مصر

باعتبارها وكيل لسيارات ميتسوبيشي في مصر أعلنت شركة دايموند موتورز مؤخرا عن أحدث قائمة أسعار سياراتها في السوق المحلي، ومن ضمنهم موديل 2024 من سيارتها ميتسوبيشي إكسباندر، وهي سيارة تنتمي لفئة سيارات MPV متعددة الاستخدامات.

إقرأ المزيد >>
شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

شاهد: تجربة قيادة بورشه ماكان 2024 الكهربائية الجديدة

ضمن مجموعة من المراجعات وتجارب القيادة لعدد من السيارات الجديدة الحالية بالأسواق والتي نشرها موقع Carwow الإنجليزي، ظهرت مراجعة وتجربة قيادة لموديل 2024 من سيارة بورشه ماكان،

إقرأ المزيد >>