أودي تنضم لبطولة فورمولا E الكهربائية في 2017

الخميس ٠٨ سبتمبر ٢٠١٦

كاتب:

كتب – محمود لطفي

أعلنت أودي مؤخرا عن انضمامها لبطولة فورمولا E للسيارات الكهربائية، حيث سيكون الموسم الرابع من البطولة والذي سيبدأ قبل نهاية عام  2017 القادم بمثابة أول موسم لها في هذه البطولة الجديدة في عالم رياضة السيارات.

وتعتبر هذه الخطوة متأخرة بعض الشيء بالنسبة لأودي، حيث سبقتها في المشاركة بهذه البطولة شركات أخرى للسيارات مثل رينو وDS الفرنسية، وأيضا فاراداي فيوتشر الأمريكية، كذلك ينتظر أن تشارك جاجوار الإنجليزية في الموسم الثالث من هذه البطولة، والذي سينطلق من داخل هونج كونج في 9 أكتوبر القادم.

جدير بالذكر أن جميع الشركات والفرق بهذه البطولة تشارك لتطوير سياراتها وأنظمة الدفع والمحركات الكهربائية فيها، حيث تقدم جولات البطولة فرصة مناسبة جدا وعملية لاختبار هذه الأنظمة الجديدة من الشركات والتي يمكن تطويرها بشكل مختلف بعد ذلك لدمجها في سيارات الركوب العادية من هذه الشركات.

التعليقات

الأكثر قراءة

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

انخفاض ملحوظ بأسعار سيتروين سي إليزيه 2024

تعتبر سي اليزيه واحدة من أهم السيارات التي تقدمها الشركة المصرية الأوروبية للسيارات التابعة لمجموعة القصراوي،

إقرأ المزيد >>
هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

هبوط أسعار جاك JS3 موديل 2024 في مصر

باعتبارها الوكيل المحلي لسيارات جاك الصينية قدمت مجموعة القصراوي خلال الفترة الماضية أحدث سعر لموديل 2024 من سيارتها JS3 في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيتروين C3 هاتشباك 2024

شهدت الفترة الماضية تقديم وكيل سيتروين الفرنسية في مصر (القصراوي جروب) لأول تخفيض رسمي على أسعار موديل 2024 من سيارة سيتروين C3،

إقرأ المزيد >>