BMW تعلن عن مشاركتها في بطولة فورمولا E للسيارات الكهربائية

السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٦

كاتب:

كتب – محمود لطفي

بعد نجاح أول موسمين من بطولة فورمولا E للسيارات الكهربائية، أعلنت BMW مؤخرا عن مشاركتها في هذه البطولة الجديدة، وذلك من خلال تعاونها مع فريق متواجد بالبطولة وشارك بالفعل في الموسمين الماضيين منها.

ولم تعلن BMW حتى الأن عن اسم هذا الفريق بشكل رسمي، لكن ذكرت بعض التقارير التي انتشرت على الانترنت حول ها الخبر أن المجموعة الألمانية ستتعاون مع فريق "أندريتي" الأمريكي، وذلك بضم أنتونيو فيلكس دي كوستا سائق السيارات بمصنع BMW للفريق خلال الموسم القادم من البطولة، وذلك كسائق أساسي إلى جانب روبين فريجنس السائق الاساسي الأخر بالفريق.

وأكد جينس ماركواردت رئيس قسم موتورسبورت في BMW مشاركة المجموعة الألمانية بالبطولة، وذلك من الجانب الهندسي والتقني فقط في البداية، حيث تخطط المجموعة إلى المشاركة أيضا بفريقها الخاص بالبطولة خلال 3 سنوات من الأن.

وذكر جينس ماركواردت أن BMW تمتلك خبرة كبيرة في مجال السيارات الكهربائية والرياضية، لكن تحاول المجموعة دائما زيادة خبراتها بشكل أكبر والعمل أيضا على تطوير نفسها استعدادا للمستقبل، كما أكد أيضا أنه يجد بطولة فورمولا E مكان سيسمح للمجموعة بتنفيذ هذه الأمور بشكل كبير خلال فترة زمنية قصيرة.

التعليقات

الأكثر قراءة

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

إطلاق تويوتا فورتشنر 2025 في مصر بهذه الأسعار..

تعتبر فورتشنر من أكثر السيارات المميزة التي يقدمها وكيل تويوتا في السوق المحلي، وذلك لأنها تعتبر السيارة الأكبر حجما بين سيارات الشركة اليابانية في مصر.

إقرأ المزيد >>
تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

تخفيضات ضخمة في أبريل على أسعار شيري تيجو 8 في مصر

باعتبارها وكيلا لسيارات شيري في مصر، تقدم شركة جي بي غبور أوتو عدة موديلات من سيارات الشركة الصينية، لكن تعتبر أبرزهم سيارة شيري تيجو 8، وذلك لأنها من أكبر وأضخم سيارات شيري في السوق المصري،

إقرأ المزيد >>
أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أول تخفيض رسمي على أسعار سيات إبيزا 2024

أطلقت شركة كيان ايجيبت (وكيل شركة سيات في مصر) قائمة جديدة بأسعار موديلات 2024 من سياراتها، ومن ضمنهم سيات إبيزا 2024 المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>