شاهد: الدراما تسيطر على رالي البرتغال من بطولة العالم WRC

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٦

كاتب:

كتب – محمود لطفي

خلال الأيام القليلة الماضية انطلق رالي البرتغال الدولي الذي يعد أحد جولات بطولة العالم للراليات WRC، حيث سيطرت الأجواء الدرامية على هذا الرالي بسبب الحوادث الضخمة التي شهدتها حلبة السباق.

وضمت هذه الأحداث الدرامية عدة حوادث من أهمها حادث لسيارة هيونداي i20 من فريق هيونداي موتورسبورت، والتي كان يقودها السائق هايدن بادون الاسترالي، حيث خرج هايدن بسيارته عن الحلبة واصطدمت بعدة اشجار على جانب الطريق قبل أن تتوقف وتندلع فيها النيران، لكن لحسن الحظ خرج هايدن ومساعده جون كينارد من السيارة بدون أي اصابات.

وضم الرالي حادث أخر في نفس المكان بالضبط، وذلك بعد أن خرج السائق أوتو تاناك بسيارته فورد فييستا عن الحلبة، وتكرر نفس سيناريو الحريق معه أيضا، ولحسن الحظ خرج أوتو ومساعده من هذا الحادث بدون أي إصابات.

لكن تسببت هذه الحوادث في تعطيل السباق وإلغاء الجولة المسائية من الرالي يوم الجمعة الماضي وذلك لعدم خلو منطقة الحادث في ذلك الوقت من الدخان المتصاعد من حريق سيارات هيونداي وفورد.

جدير بالذكر أن هذه الجولة تعد الخامسة من بطولة العالم للراليات، واستطاع الفوز بها السائق كريس ميكي الإنجليزي من فريق أبوظبي توتال، وذلك بسيارته سيتروين DS3 WRC.

شاهد الفيديو:

التعليقات

الأكثر قراءة

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

تعرف على مواصفات وأسعار EQE الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

خلال الفترة الماضية أعلنت مرسيدس-بنز مصر عن اسعار سياراتها الكهربائية EQ المتاحة في السوق المصري، ومن ضمنهم سيارة EQE الكهربائية،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

هذه أحدث أسعار سيارات BMW الكهربائية بالسوق المصري

خلال الفترة الماضية قدمت شركة جلوبال أوتو، باعتبارها وكيل سيارات BMW في السوق المصري، أحدث قائمة سعرية لسياراتها الكهربائية المتاحة في السوق المحلي،

إقرأ المزيد >>
هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

هذه أحدث أسعار سيارة EQS الكهربائية من مرسيدس-بنز في مصر

أعلنت مرسيدس-بنز مصر خلال الفترة الماضية عن أسعار سيارتها الكهربائية EQS، والتي تعتبر النسخة الكهربائية من سيارة مرسيدس-بنز S-Class.

إقرأ المزيد >>